دليلك الشامل حول مواقف دبي مول

نظراً لكونها مدينة سياحية واستثمارية تجذب الملايين من الزوّار سنوياً، حرصت إمارة دبي على توفير كافة المرافق التي تضمن راحة زوّارها وسكّانها، بما فيها مواقف دبي المنتشرة في كل مكان؛ لذا سنتطرق اليوم بشكل خاص للحديث عن مواقف دبي مول المخصصّة لمحبي التسوق والترفيه في هذا المول الأول من نوعه.

نبذة عن مواقف دبي مول

 مواقف في دبي مول

يبلغ عدد مواقف دبي مول أكثر من 14,000 موقف موزّعة على عدّة طوابق أسفل الأرض، وتم تقسيم مواقف سيارات دبي مول إلى عدّة أقسام، وذلك بهدف تسهيل عملية العثور على السيارة بعد الانتهاء من زيارة المول. وفيما يلي نظرة على أقسام المواقف في دبي مول كما هو وارد في الموقع الرسمي لهذا المركز التجاري الفاخر:

مواقف السينما دبي مول

خصّص دبي مول مواقف السينما لزوّار ريل سينما، وذلك لضمان عدم تأخرهم عن مشاهدة الفيلم وتجنّب الوقت الطويل الذي قد يستغرقه العثور على موقف في أوقات الذروة، حيث يمكنهم التوجّه مباشرة إلى أي من مواقف سينما دبي مول واصطفاف سياراتهم والاستمتاع بمشاهدة أفلامهم المفضلة على الوقت.

يبلغ عدد هذه المواقف أكثر من 4451 موقف، وفيما يلي خريطة مواقف دبي مول للسينما:

مواقف الازياء دبي مول

مواقف دبي مول للسيارات الكهربائية

يضم دبي مول مجموعة كبيرة من المحلات المتنوّعة، بما فيها محلّات الأزياء لأشهر العلامات التجارية على مستوى العالم، والتي تستقطب بطبيعة الحال مئات الآلاف من محبي الموضة والتسوّق، لذا حرص المول على توفير مجموعة كبيرة من المواقف بشكل مخصّص لزوّار هذه المحلات.

يبلغ عدد هذه المواقف أكثر من 2596 موقف، وفيما يلي خريطة مواقف محلات الأزياء:

مواضيع ذات صلة

مواقف الجراند دبي مول

تشمل أقسام المواقف في دبي مول أيضاً عدداً كبيراً من المواقف المخصّصة لفئة معيّنة من الزوار، وهي مواقف الجراند، حيث يبلغ عددها 1602 موقف. وفيما يلي خريطة الجراند:

مواقف زعبيل

مدخل دبي مول

أخيراً وليس آخراً في هذا الدليل، هناك مواقف زعبيل دبي مول، والتي يصل عددها إلى أكثر من 2093 موقف. وفيما يلي يلي خريطة مواقف زعبيل:

أسئلة شائعة

إن كنت تخطط لزيارة هذا المول الذي يعتبر واحداً من أكبر المولات على مستوى العالم، فننصحك بالاطلاع على هذه الأسئلة المتعلقة بمواقف المول:

هل مواقف دبي مول مجانية داخل المول؟

نعم، مواقف دبي مول مجانية لجميع زوّار السينما والمحلات والمرافق الترفيهية وغيرها من مرافق المول.

ما هي رسوم مواقف دبي مول القريبة من النافورة الراقصة؟

كما ذكرنا سابقاً، لا توجد رسوم لمواقف دبي مول، ولكن المواقف الأقرب لنافروة دبي الراقصة هي مواقف سوق البحر، وهي مجّانية لأول ساعتين فقط، ثم يتعيّن عليك دفع مبلغ بسيط.

هل يوجد خدمات فاليت في دبي مول؟

نعم يمكنك الاستفادة من خدمات “الفاليت” في دبي مول مقابل ما يتراوح بين 10 – 100 درهم إماراتي.

ما هو رقم التواصل مع خدمة العملاء في دبي مول؟

للمزيد من المعلومات حول مواقف سيارات دبي مول لمختلف المرافق، ننصحك بالتواصل مع المول على الرقم التالي:
800382246255

بهذا نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية هذا الدليل الشامل حول مواقف دبي مول لمختلف الأقسام، حيث قدمنا لكم خلاله كل ما في جعبتنا عن عدد مواقف دبي مول للسينما ومحلات الألبسة وغيرها.

يمكنك أيضًا الاطلاع على العديد من المواضيع الشيّقة المتعلقة بدبي مول، على غرار مطاعم دبي مول وأفضل مقاهي الشيشة في دبي مول وغيرها من المقالات المميزة على مدونة بروبرتي فايندر، المنصة الإلكترونية الرائدة في مجال العقارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


اقرأ المزيد

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.