تعرف على أفضل شركات نقل أثاث الفجيرة

تشهد إمارة الفجيرة طلباً مستمراً على الشقق السكنية بهدف الاستئجار أو الشراء، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع الطلب على شركات نقل الأثاث الموثوقة والأكثر احترافًا في الإمارة، ومن هذا المنطلق سوف نُقدم لك دليلاً شاملاً حول خدمات شركات نقل اثاث الفجيرة وبيان أفضل الخدمات المقدمة من قبلِهم، بهدف مساعدتك في اتخاذ القرار الصائب والمدروس عند اختيار شركة نقل الأثاث المناسبة لاحتياجاتك.

قائمة شركات نقل اثاث الفجيرة

شركات نقل

مع ارتفاع الطلب على العقارات في الإمارات، تأتي خدمة نقل الأثاث، أو العثور على شركة نقل اثاث في الفجيرة على رأس قائمة الأسئلة، لذلك قمنا بالإجابة عبر طرح قائمة تضم أبرز الشركات المتخصصة في هذا المجال للاختيار فيما بينها:

شركة الشريم

إذا كنت من الباحثين عن شركة نقل اثاث في الفجيرة بأفضل مستويات الخدمة، فشركة الشريم هي وجهتك الأفضل، حيث توفر الشركة خدمات نقل ممتازة بأكثر الوسائل راحةً للعملاء المستفيدين مهما كانت المسافة التي يُريدون نقل أثاثهم لها وأيًا كانت الوجهة، بإشراف خبراء مختصين في هذا العمل.

  • ساعات العمل: 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
  • تصنيف جودة الخدمة: 3.4 جيد جدًا.
  • معلومات الاتصال: يُمكن التواصل مع الشركة في أي وقت تريد للاستفسار عن الخدمة أو حجز موعد لنقل الأثاث الخاص بك من خلال رقم الهاتف التالي:  0509388052.

شركة ريلوكاتورز

نقل الأثاث

هي شركة نقل اثاث الفجيرة المعتمدة والموثوقة، والتي تنال رضا المستفيدين من خدماتها دائِمًا لتفانيهم وإخلاصهم في عملهم وأمانتهم في نقل الأثاث، بما يشمل خدمات الفك والتغليف والتركيب دون أي ضرر أو تلف، كما تضمن لك الشركة سلامة أثاثك سواءً كان الأثاث منزليًا أم مكتبيًا، ومهما كان حجمه.

  • ساعات العمل: 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
  • تصنيف جودة الخدمة: 4.8 ممتاز
  • معلومات الاتصال: يُمكن التواصل مع الشركة في أي وقتٍ تُريد للاستفسار عن أي معلومة من خلال رقم الهاتف التالي: 0547544587.

شركة الرحلة الآمنة

تتميز هذه الشركة بكونها خيارًا من الخيارات المفضِّلة لدى العديد من سكان الفجيرة بسبب خبرتهم الطويلة في نقل الأثاث، حيث تزود هذه الشركة عملائها بخدمة نقل الأثاث للمناطق البعيدة، وحتى البعيدة جدًا، بالإضافة لخدمات تخزين الأثاث، وإصلاح التالف منه بكل ثقة وسرعة.

  • ساعات العمل: 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
  • تصنيف جودة الخدمة: 5.0 ممتاز.
  • معلومات الاتصال: يُمكن التواصل مع شركة الرحلة الآمنة في أي وقتٍ تُريد لأي استفسار تحتاجه حول الخدمة وعروض الأسعار من خلال رقم الهاتف التالي: 0509027128.

شركة لودستار

نقل العفش

تتميز شركة لودستار بسهولة وسرعة إنجاز مهمات نقل الأثاث، فهي من أسرع شركات نقل اثاث في الفجيرة في إنجاز المهمة، بخبرة عالية وطويلة في فك وتغليف ونقل وتركيب العفش بجميع أشكاله على أيدي خبراء ومتخصصين، علاوة على ذلك تتميز الشركة في الدقة في أداء المهمة في الوقت المحدد والمتفق عليه.

  • ساعات العمل: من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً (يوميًا).
  • تصنيف جودة الخدمة: 5.0 ممتاز.
  • معلومات الاتصال: التواصل مع الشركة متاح في أي وقت تحتاج ضمن ساعات العمل المحددة للرد على استفساراتك من خلال رقم الهاتف التالي: 0524329110.

شركة تي جي

تتميز خدمة نقل الأثاث التي تُوفرها شركة تي جي بالكفاءة والمصداقية، وتمنحك خدمة توفير مواد وصناديق مخصصة لوضع أشيائك الخاصة التي تُريد نقلها وإصلاحًا تامًا لأي أثاث منزلي مكسور أو تالف أو بحاجة إلى صيانة، وتنقله لك بسرعة كبيرة جدًا دون الحاجة للانتظار لساعات طويلة.

  • الأسعار: 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
  • تصنيف جودة الخدمة: 4.9 ممتاز.
  • معلومات الاتصال: يُمكن التواصل مع الشركة في أي وقتٍ تُريد للحصول على الخدمة التي تحتاجها من خلال رقم الهاتف التالي:0505629436.

شركة النجم

جنبًا إلى جنب مع موثوقيتها الأكيدة في التعامل، تتميز شركة النجم لنقل الأثاث باهتمامها الدقيق جدًا بالتفاصيل بما يضمن راحة عملائِها بأقصى قدرٍ ممكن، وتعمل على تقديم عدَّة خدمات مرافقة لنقل الأثاث، كإصلاحه، أو تخزينه لفترة مؤقتة، وتركيبه على أيدي عمال ماهرين في الوقت المحدد المتفق عليه.

  • ساعات العمل: من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 منتصف الليل (يوميًا).
  • تصنيف جودة الخدمة: 5.0 ممتاز.
  • معلومات الاتصال: يُمكنك التواصل مع الشركة في ساعات عملها المحددة للاستفسار عن الخدمات والأسعار من خلال رقم الهاتف التالي: 0569688280

شركة أكتيف

سيارة نقل اثاث

واحدة من شركات نقل اثاث في الفجيرة التي تقع ضمن الخيارات المفضِّلة لدى العديدين لخبرتهم الطويلة في النقل، حيث يقومون بمهامهم بأسرع الطرق وأكثرها أمانًا، كما يتميزون بتقديم خدمة معاينة الأثاث لمعرفة أكثر الطرق آمانًا لنقله.

  • ساعات العمل: 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
  • تصنيف جودة الخدمة: 4.8 ممتاز.
  • معلومات الاتصال: يُمكن التواصل مع الشركة لأي طلب، أو معلومة، أو استفسار من خلال رقم الهاتف التالي: 0567214964.

شركة نجم سهيل

تحرص شركة نجم سهيل على تقديم أفضل خدمات النقل لعملائها، وذلك من خلال فريق فني مختص وماهر يضمن سير عمليات النقل بأمان، ناهيك عن الدقة اللامتناهية في المواعيد

  • ساعات العمل: من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً (يوميًا عدا الجمعة).
  • تصنيف جودة الخدمة: 4.5 ممتاز.
  • معلومات الاتصال: يُمكن الاتصال وحجز موعد ضمن ساعات عملهم المحددة من خلال رقم الهاتف التالي: 0505877716.

شركة روحيل

شركة نقل اثاث

تتميز هذه الشركة بالخبرة الطويلة، الأمر الذي جعلها خياراً مفضلاً لدى العديد من الأشخاص، وذلك بسبب امتلاك الشركة  لشبكة عاملين وخبراء ممتدة في جميع أنحاء الإمارات قادرة على أداء جميع الخدمات المتعلقة بالنقل والتي تشمل الفك والتغليف والتركيب أيضًا، مع ضمان أمان الأثاث والمصداقيَّة في المواعيد.

  • ساعات العمل: الساعة 9:00 صباحًا – الساعة 7:00 مساءً (من الإثنين إلى السبت)، والأحد مغلق.
  • تصنيف جودة الخدمة: 5.0 ممتاز.
  • معلومات الاتصال: يُمكن التواصل مع الشركة في أي وقت لحجز خدمة أو الاستفسار عن أي معلومة من خلال رقم الهاتف التالي: 0543524419.

شركة بي بي سي 

مواضيع ذات صلة

تُوفر هذه الشركة الثقة والأمان لعملائِها في نقل الأثاث وغيره من المستلزمات والأغراض الشخصية من مكان إلى مكان آخر في الإمارات، يُغلفون الأثاث والأجهزة الكهربائية بإحكام لحمايته وينقلونه بسرعة وأمان إلى المكان الذي تُريد.

  • ساعات العمل: من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً (يوميًا)، الجمعة مغلق.
  • تصنيف جودة الخدمة: 3.7 جيد جدًا.
  • معلومات الاتصال: يُمكن التواصل مع شركة بي بي سي في أي وقت لحجز خدمة أو الاستفسار عن خدمة من خلال رقم الهاتف التالي: 0508678110.

شركة دار الفيحاء

إذا كنت ترغب بالحصول على خدمة نقل اثاث في الفجيرة  بمستوى عالي وتكلفة معقولة، فشركة دار الفيحاء من الخيارات الجيدة لك، حيث تتميز بالثقة والسرعة في أداء وإنجاز مهامها، بالإضافة إلى ضمان سلامة الأثاث وحمايته من أي كسر أو خدش أثناء عملية النقل.

  • ساعات العمل: من الساعة 6:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً (يوميًا).
  • تصنيف جودة الخدمة: 5.0 ممتاز.
  • معلومات الاتصال: التواصل متاح ضمن ساعات العمل المحددة مع شركة دار الفيحاء لحجز خدمة أو الاستفسار، أو الحصول على أي معلومة من خلال رقم الهاتف التالي: 0508762462.

الأسئلة الشائِعة

تغليف الأثاث

هل يوجد شركة نقل أثاث من أبوظبي إلى الفجيرة في الإمارات؟

نعم، أغلب الشركات التي قمنا بذكرها تنقل الأثاث داخل الإمارة نفسها ومن إمارة لإمارة أخرى حسب رغبة الزبون، وللتأكد من توفر هذه الخدمة، اتصِل بالشركة واستفسر منها  حول توفُّر هذه الخدمة، لكنِّها غالبًا ما تكون متوفرة في غالبية شركات نقل اثاث في الفجيرة.

أين يُمكنني الحصول على عمال نقل اثاث الفجيرة؟

تُوفر أي شركة نقل اثاث في الفجيرة عمال نقل أكفاء لك، يخدمونك ويقومون بنقل الأثاث الخاص بك بكل سهولة ويُسر، مع مستوى أمانٍ عالٍ يُحافظون به على أثاثك من الأضرار ويقومون بعملهم على أكمل وجه.

كيف يتم ترتيب نقل العفش من مكان إلى مكان آخر مع أي شركة نقل اثاث في الفجيرة؟

أولاً، يجِب الاتصال بالشركة التي اخترتها لتنقل أثاثك، والاتفاق معها على موعد النقل وموعد التسليم والتأكد من كونها متفرغة للعمل من أجلك في التوقيت الذي تُريده، وبذلك تضمن إنجاز أعمالك بمنتهى السهولة والترتيب الممكنين في الوقت الذي تحتاجه.

ما هي أسعار نقل الأثاث في الفجيرة؟

أسعار نقل اثاث في الفجيرة متفاوتة جدًا، فلا يُوجد سعر محدد، حيث تقوم غالبية شركات نقل الأثاث بمعاينة الأثاث، وكميته، وحجمه، ويتم قياس مدى بُعد المسافة التي تُريد أن تنقل أثاثك منها وإليها، وعلى هذا الأساس يقومون بتقديم عرض سعر خاص لك يُناسبك، وإن جرى الاتفاق، يتم مباشرة وبدء العمل.

كيف يُمكن التخلص من الأثاث القديم الذي لا أحتاجه؟

عند نقل أثاث المنزل، غالبًا ما تُلاحظ وجود أثاث غير مرغوب فيه، لكن، هناك عدة شركات متخصصة في شراء ونقل الأثاث المستعمل، وهناك شركات متخصصة في إعادة تدويره، أو إعادة إصلاحه، يُمكنك البحث عن شركة مناسبة لك في الفجيرة للاختيار فيما بينها.

أدرجنا لك قائمة تتضمن أعلى شركات نقل اثاث في الفجيرة تقييمًا وأكثرها شهرةً في الإمارة، اختر فيما بينها لسلامة أعمال نقل الأثاث الخاص بمنزلك وضمان حصولك على أفضل خدمة. يمكنك تصفح العديد من المقالات الأخرى المتعلقة بشركات نقل الأثاث، على غرار  أفضل شركات نقل الأثاث في رأس الخيمة، و أفضل شركات نقل الاثاث في الشارقة، وغيرها من المقالات التي يتم نشرها بشكل يومي على مدونة بروبرتي فايندر، المنصة العقارية الأشهر والأفضل في الإمارات


اقرأ المزيد

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.