كل ما تريد معرفته عن سوق الخضار عجمان

تعتبر عجمان من المدن التي تضم العديد من الأسواق المتنوّعة التي توفّر في جعبتها مختلف البضائع والمنتجات بأعلى جودة وأفضل سعر! ويعتبر سوق الخضار عجمان أحد هذه الأسواق التي تشهد إقبالاً كبيراً من مختلف السكان والزوار والسياح على حدٍ سواء، نظراً للمزايا الرائعة التي يتمتّع بها. إذا كنت من عشّاق الخضار والفواكه وترغب في الحصول على أصناف متنوّعة بجودة مميّزة، لا بد لك من زيارة سوق الخضار في عجمان المُذهل. سنزوّدك في هذا الدليل ببعض أهم المعلومات المتعلّقة بهذا السوق الشهير، لذا ننصحك بمتابعة قراءة المقال حتى النهاية! 

نبذة عن سوق الخضار عجمان

سوق الخضار عجمان

يُصنّف سوق الخضار في عجمان كواحد من أبرز الأسواق التي تحظى بشعبية كبيرة في الإمارة، حيث يعتبر من الخيارات المفضّلة للراغبين بشراء مختلف أصناف الخضراوات والفواكه الطازجة، إذ يوفّر البائعون فيه أنواع كثيرة جداً ومتنوّعة تلبّي متطلّبات جميع الزبائن. إضافةً إلى ذلك، ينفرد سوق عجمان للخضار والفواكه بالأسعار الأكثر من رائعة، والتي تُغنيك عن شراء ما تحتاجه من كبرى محلات التسوّق، خاصةً بأنها لا تختلف عن جودة تلك الأصناف المتوفّرة في المحلات والمتاجر الأُخرى، بل وقد تكون أفضل حتى. ننصحك بزيارة سوق الخضار والفواكة عجمان واستكشاف كل ما فيه، حيث يمكنك العثور على أفضل الأصناف بسهولة، إذ يتم تنظيمها بطريقةٍ مناسبة لتتمكّن من العثور على طلبك في أقل وقتٍ ممكن.

الفنادق القريبة

إذا كنت تتساءل عن أبرز الفنادق القريبة من سوق عجمان للخضار والفواكه، فهنالك العديد من الخيارات التي توفّر للزوّار إقامة فاخرة تليق بهم وتتناسب مع جميع متطلّباتهم على اختلافها، ولعلّ أبرزها ما يلي:

فندق راديسون بلو

– التقييم: 5 نجوم

– الموقع: مقابل شارع الحسن البصري، منطقة الجرف 2

– التواصل: 067070700

فندق بارادايس إن

– التقييم: 3 نجوم

– الموقع: شارع مؤتة، منطقة عجمان الصناعية 1

– التواصل: 067488868

العربية للشقق الفندقية

– التقييم: 3 نجوم

– الموقع: شارع الاتحاد، منطقة عجمان الصناعية 2

– التواصل: 067414400

المناطق المجاورة

التسوق في سوق الخضار عجمان

يقع سوق الخضار في عجمان بالقرب من عدّة مناطق شهيرة في الإمارة، حيث يمكنك الوصول إلى العديد منها في أقل من ربع ساعة بالسيارة. تشمل بعض أشهر المناطق القريبة من السوق كل ما يلي:

  • منطقة الجرف 2 (8 دقائق بالسيارة)
  • منطقة الروضة 3 (9 دقائق بالسيارة)
  • منطقة النعيمية 1 (9 دقائق بالسيارة)
  • منطقة مشيرف (10 دقائق بالسيارة)
  • منطقة المويهات (11 دقيقة بالسيارة)

المعالم والأماكن القريبة

بضائع سوق الخضار عجمان

بفضل موقع سوق الخضار عجمان الاستراتيجي، تستطيع زيارة العديد من المعالم والأماكن القريبة من السوق خلال دقائق معدودة، حيث يمكنك الاستمتاع بوقتك بعد أو قبل جولة التسوّق الممتعة. فيما يلي بعض أشهر هذه المعالم البارزة التي ننصحك بزيارتها:

  • مركز سالم للتسوّق، منطقة عجمان الصناعية 1 (4 دقائق بالسيارة)
  • فاكتوري مول، منطقة عجمان الصناعية 2 (7 دقائق بالسيارة)
  • سيتي سنتر عجمان، منطقة الجرف (9 دقائق بالسيارة)
  • الحديقة الرياضية، منطقة الحميدية 2 (11 دقيقة بالسيارة)
  • حديقة العلم، منطقة الجرف 2 (11 دقيقة بالسيارة)

الموقع 

يقع سوق الخضار والفواكه في عجمان في منطقة عجمان الصناعية 1 وتحديداً مقابل شارع عمان.

أوقات العمل

أما بالنسبة لمواعيد العمل في سوق الخضار والفواكه في عجمان فهي مناسبة للجميع، حيث يمكن زيارة السوق خلال الأوقات التالية:

  • من الساعة 08:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً (من يوم السبت حتى يوم الجمعة)
سوق الخضار والفواكة في عجمان

قدّمنا لك اليوم دليل سوق الخضار عجمان وشاركنا معك أهم التفاصيل والمعلومات التي قد يهمك معرفتها، مثل موقع سوق الخضار والفواكة عجمان وغيرها. خصّص المزيد من الوقت وتعرّف على أسواق أخرى في الأمارة، مثل سوق الذهب عجمان و السفير مول في عجمان، إلى جانب بعض المواضيع الهامّة والشيّقة التي تقدّمها لك مدونة بروبرتي فايندر، المنصة الإلكترونية الرائدة في مجال العقارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.