معرض العقارات الدولي بنسخته الافتراضية

معرض العقارات الدولي

على ضوء الجهود المَبذولة لتعزيز مبيعات سوق العقارت، تم الإعلان عن بدء النسخة الافتراضية الأولى من معرض العقارات الدولي، الذي يُعَد مِنَصة تجمع بين أسواق العقارات المحلية والدولية؛ ما بين بيع وشراء. 

هذا المعرض الذى تم إنشائه تحت لواء مبادرة “استثمر في عقارات دبي”، من المرجح أن يساهم بنسبة كبيرة فى تيسير التصرفات العقارية، والفرص الاستثمارية، وتوفير بيئة تفاعلية آمنة. 

فى الفترة ما بين 11 إلى 20 أكتوبر 2020، سوف يجتمع نخبة من دائرة الأراضي والأملاك في دبي؛ لعقد أول معرض عقاري دولي مُقام بأحد دول مجلس التعاون الخليجي ( IPS) في دبي، والذي بدوره يعتبر واحد من أكبر مراكز المبيعات العقارية في الشرق الأوسط على كل من  الصعيد الدولي والمحلي.

معرض العقارات الدولي

يشكل المعرض فرصة فريدة لعقد صفقات ناجحة من الناحية الاستثمارية؛ لذا يبذل المطورين كل ما في وسعهم لعرض المشاريع الخاصة بهم بأسعار تنافسية طوال فترة المعرض. سيتمكن زوار المعرض الدولي للعقارات من الاستفادة من هذه الصفقات الفريدة، مما يجعل المعاملات العقارية سهلة وآمنة قدر الإمكان.

علاوة على ذلك، سوف يتم تسليط الضوء على أحدث الاتجاهات في مجال العقارات خلال هذا الحدث الجلّي، المُقرر استمراره 10 أيام ؛ لذلك فهي فرصة مُثلى لأولئك الذين يعملون في مجال العقارات؛ من أجل توسيع آفاقهم والتعرّف على الزملاء العاملين فى نفس المجال.

معرض العقارات الدولي

وأخيراً، تعد هذه المنصة الافتراضية المتطورة بمثابة قفزة إلى الأمام لسوق العقارات بأكثر من طريقة، حيث يمثل الإصدار الرقمي من IPS بداية فصل جديد في صناعة العقارات – هي فترة تحول هائل محفوفة بالمرونة والابتكار. على ضوء ما سبق قال المدير العام لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، سلطان بطي بن مجرن: “أن المعرض سيكون أداة رائعة لدفع صناعة العقارات محليًا وعالميًا”.

اقرأ المزيد عن:

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.