أفضل مناطق الايجار في مردف دبي

شهد سوق دبي العقاري هذا العام نمواً ملحوظاً في مناطق عديدة في الإمارة، وكان لمنطقة مردف تميزاً استثنائياً على مستوى الشراء والاستئجار، نظراً لما تشهده المنطقة من مشاريع اسثمارية ضخمة يتم انشائها عاماً تلو الآخر، لذا سنتحدّث عن أفضل مناطق الايجار في مردف دبي مع تسليط الضوء على متوسط الإيجار السنوي للوحدات السكنية المتوفّرة فيها. 

سواء كنت تبحث عن استوديو لك وحدك، أو عن شقق أكبر من حيث المساحة وعدد الغرف، سيكون هذا التقرير العقاري مفيداً لك!

لمحة عن مردف 

قبل الحديث عن الخيارات الأفضل للباحثين عن شقق للايجار في دبي مردف ومتوسط أسعارها، سنتحدث قليلاً عن منطقة مِردف بشكل عام، والتي تتميّز بشكل خاص بأجوائها العائلية وأسعارها المناسبة بالمقارنة مع مناطق أخرى في الإمارة. 

تتألف مردف من عدة مجمّعات سكنية وتضم مختلف أنواع العقارات، بدءاً من الشقق الصغيرة وحتّى الفلل الفاخرة، وتشتهر المنطقة بموقعها المتميّز على مقربة من مطار دبي الدولي، وتوفيرها مختلف المرافق الأساسية والترفيهية التي تلبّي احتياجات وتطلّعات سكّانها. 

قائمة أفضل مناطق الايجار في مردف دبي

شهد سوق دبي العقاري هذا العام نمواً ملحوظاً في مناطق عديدة في الإمارة، وكان لمنطقة مردف تميزاً استثنائياً على مستوى الشراء والاستئجار، نظراً لما تشهده المنطقة من مشاريع استثمارية ضخمة يتم انشائها عاماً تلو الآخر، لذا سنتحدّث عن أفضل مناطق الايجار في مردف دبي مع تسليط الضوء على متوسط الإيجار السنوي للوحدات السكنية المتوفّرة فيها. 

سواء كنت تبحث عن استوديو لك وحدك، أو عن شقق أكبر من حيث المساحة وعدد الغرف ، سيكون هذا التقرير العقاري مفيداً لك! 

أفضل مناطق الايجار في مردف دبي | الشقق 

مجمعات سكنية في مردف

فيما يلي نظرة على المجمعات الأكثر طلباً لاستئجار الشقق في منطقة مردف ومتوسط الإيجارات السنوية فيها: 

غروب مردف هو الأكثر طلباً 

مع موقعه المثالي قرب أبرز معالم دبي وضمه لمختلف المرافق الأساسية والترفيهية، لا عجب بأن يكون مجمع غروب مردف الخيار الأكثر إقبالاً فيما يخص البحث عن شقق للايجار في مردف دبي، حيث كان التوجّه الأكثر في سوق مردف هو البحث عن شقق مردف غروب؛ أما فيما يخص متوسط تكلفة الاستئجار السنوية، فهي كما يلي:

  • الاستوديو: 33,500 درهم إماراتي 
  • شقق مكوّنة من غرفة واحدة: 50,000 درهم إماراتي 
  • شقق تتألف من غرفتي نوم: 58,000 درهم إماراتي 
  • شقق 3 غرف: 83,000 درهم إماراتي 

ملاحظة: لا تتوفّر فلل في المجمع في الوقت الحالي، لذا إن كنت تبحث عن فيلا للايجار في دبي مردف، ننصحك بالبحث في مجمّعات أخرى. 

تلال مردف من أفضل الخيارات 

يزخر مجمع تلال مردف بالمزايا والإيجابيات التي جعلته من أكثر الوجهات التي يفضّلها العديد من الباحثين عن شقق للايجار في دبي مردف من الأفراد والعائلات على حدّ سواء. 

بجانب تصاميمه الخارجية الراقية، تتميّز شقق المجمع بتصاميم داخلية تُحقّق أكبر استفادة من المساحة المتوفّرة! إذ تتنوع خيارات الشقق المتوفرة في المجمع من ناحية المساحة، فإن كنت تبحث عن استوديو للايجار في دبي مردف أو شقة لعائلة كبيرة، ستعثر على طلبك في مجمع تلال مردف. 

تختلف الإيجارات مع اختلاف مساحة الشقق ونوعها ومميّزاتها، وفيما يلي نظرة عامة على متوسّط الإيجار السنوي لمختلف الوحدات السكنية:

  • الاستوديو: 46,500 درهم إماراتي 
  • شقق مكوّنة من غرفة واحدة: 65,000 درهم إماراتي 
  • شقق تتألف من غرفتي نوم: 86,000 درهم إماراتي 
  • شقق 3 غرف: 117,500 درهم إماراتي 

يُمكن للباحثين عن شقق للايجار في مردف دبي مكوّنة من 4 غرف العثور على خيارات ممتازة في تلال مردف بمتوسط إيجار سنوي حوالي 170,000 درهم إماراتي. 

شروق مردف هو أحد الخيارات المفضّلة أيضاً 

شقق سكنية في مردف

هل تفكّر بالسكن في مردف ضمن مجمّع فاخر وفي شقة راقية؟ كما هو حال الكثير من الباحثين عن أفضل مناطق الايجار في مردف دبي حالياً، سيكون مجمع شروق مردف من الخيارات المتواجدة ضمن قائمتك بكل تأكيد. 

يتميّز هذا المجمع بأسعاره المناسبة وإطلالاته الرائعة ومرافقه الحديثة، ناهيك عن قربه من أهم الوجهات الترفيهة والمرافق الأساسية في المنطقة الأم. إن كنت تبحث عن شقق للايجار في شروق مردف بدبي، إليك قائمة بمتوسط الإيجار السنوي لمختلف الوحدات السكنية المتاحة حالياً: 

  • شقق مكوّنة من غرفة واحدة: 47,000 درهم إماراتي 
  • شقق تتألف من غرفتي نوم: 77,500 درهم إماراتي 

أب تاون مردف من الخيارات المناسبة كذلك 

لا يمكننا الحديث عن أفضل مناطق الايجار في مردف دبي دون التطرّق إلى أب تاون مردف، فهو من أكثر المجمعات السكنية المناسبة للعائلات، نظراً لما يضمه من مرافق أساسية وترفيهية، مثل المدارس والمراكز الصحيّة، بالإضافة إلى مراكز التسوّق، وعلى رأسها أب تاون مردف مول. 

سواء كنت تبحث عن شقق للايجار في دبي مردف شهري أو سنوي، ننصحك بالاطلاع على متوسط الإيجار السنوي للشقق المتوفرة في أب تاون مردف؛ إليك نظرة سريعة عليها: 

  • الاستوديو: 37,499 درهم إماراتي 
  • شقق مكوّنة من غرفة واحدة: 55,000 درهم إماراتي 
  • شقق تتألف من غرفتي نوم: 80,000 درهم إماراتي 

أفضل مناطق الايجار في مردف دبي | الفلل 

فيلا في مردف

تضم منطقة مردف في العديد من مجمّعاتها السكنية مجموعة منوّعة من الفلل الفاخرة التي ترتقي إلى توقّعات السكّان الباحثين عن الرقي والفخامة؛وفيما يلي المجمعات السكنية الأكثر طلباً لاستئجار الفلل في مردف دبي: 

أب تاون مردف في صدارة القائمة 

يبدو أن مجمع أب تاون مردف من المجمعات التي تشهد إقبالاً كبيراً على مستوى الشقق والفلل معاً، فقد تحدثنا فيما سبق عن مميزات هذا المجمع الراقي. ومن منطلق ما سبق، إليك نظرة على المتوسط السنوي إن كنت تبحث عن فلل للايجار في مردف دبي أو تاون هاوس ضمن مجمع أب تاون مردف: 

  • فلل غرفتين: 65,000 درهم إماراتي 
  • فلل 3 غرف: 120,000 درهم إماراتي 

ضع فلل مردف 44 ضمن قائمتك المفضلة 

يمثّل هذا المجمع العصري والراقي خياراً مثالياً للباحثين عن فيلا للايجار في دبي مردف بسعر مناسب، حيث يتميّز بأسعاره المنخفضة مقارنة بالمجمعات المجاورة للمنطقة. إن كنت تتطلّع للسكن في مردف، ننصحك بالاطلاع على متوسط الإيجار السنوي:

  • فلل غرفتين: 55,000 درهم إماراتي 
  • فلل 3 غرف: 91,500 درهم إماراتي 
  • فلل 4 غرف: 105,000 درهم إماراتي 

تلال مردف مناسب للباحثين عن فلل 

شهدت القائمة أيضاً تواجد تلال مردف مجدداً، فهو من المجمعات المفضلة لاستئجار العقارات على اختلاف أنواعها، ويعود الفضل بذلك إلى مرافقه وأسعاره وأجوائه العائلية الراقية. بالانتقال إلى متوسط الإيجار السنوي للفلل التي يضمها، فهي على النحو التالي: 

  • فلل 3 غرف: 100,000 درهم إماراتي 
  • فلل 4 غرف: 113,499 درهم إماراتي 
  • فلل 5 غرف: 140,000 درهم إماراتي 

شروق مردف يتواجد ضمن القائمة 

مشاريع سكنية راقية في مردف

إن كنت ترغب بمشاهدة المزيد من الخيارات أثناء رحلتك في البحث عن فيلا للايجار في مردف دبي، ننصحك بوضع مجمع شروق مردف في عين الاعتبار، حيث يضم مجموعة من الفلل ذات التصاميم الراقية التي تلبي مختلف الأذواق وتتميز بأفضل التشطيبات والخدمات؛ إليك لمحة عن متوسط الإيجار السنوي في المجمع: 

  • فلل غرفتين: 90,000 درهم إماراتي 

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذه التقرير العقاري الذي يسلّط الضوء على أفضل مناطق الايجار في مردف دبي على مستوى الشقق والفلل. للمزيد من المواضيع والتقارير العقارية والاجتماعية المتنوعة، تابع مدونة بروبرتي فايندر أولاً بأول، حيث نقدّم لك أفضل النصائح لكل ما يخص السكن والترفيه والخدمات في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.