العقارات السكنية ميسورة التكلفة في دبي – بقلم كارلا ماريا عيسى

الفلل والشقق الأفضل من الناحية الاقتصادية في دبي – أسعار منطقية إلى حد كبير

تتواجد بعض من أفضل العقارات من حيث الأسعار المدروسة في دبي في المنطقة الواقعة غرب مركز المدينة وفي مناطق جميرا. وبالنسبة للشقق، استقطبت الأجزاء الأصلية من مشروع المدينة العالمية – أي المجمعات السكنية – الكثير من الوافدين الذين يعملون في دبي، من الذين كانوا يعيشون في إمارات أخرى بحثاً عن تكاليف سكن أقل. ومع انخفاض أسعار العقارات بالنسبة للإيجار والمبيعات على حد سواء، شهدنا تصدر بعض المجمعات السكنية لقائمة العقارات الأفضل من حيث الأسعار. وبالإضافة إلى ذلك، هناك بعض العقارات الجديدة بالقرب من مجمع ’دبي ريزيدنس‘ (سكاي كورتس) التي تتواجد في هذه القائمة.  

وهناك أيضاً عدد من الفلل ومنازل التاون هاوس التي تبلغ أسعارها مستويات أقل بكثير من ألف درهم إماراتي للمتر المربع. كما تحتضن مناطق ’تاون سكوير‘ و’ قرية جميرا الدائرية‘ و’مدن‘ و’المدينة العالمية‘ عدداً من المشاريع على المخطط إلى جانب المشاريع العقارية الجاهزة للبيع.


الوسيط الحسابي لأسعار الشقق المعروضة للبيع. 


قوائم الشقق للبيع

انقر هنا لعرض المزيد من الشقق المعروضة للبيع.


الوسيط الحسابي لأسعار الفلل المعروضة للبيع. 


قوائم فلل للبيع

انقر هنا لعرض المزيد من الفيلات للبيع.


كارلا ماريا عيسى

محللة أبحاث أولى لدى ’بروبرتي فايندر‘

تم نشر هذه المقالة بالأصل في نشرة ’اتجاهات بروبرتي فايندر‘ (الإصدار الخامس)


المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.