رحلات اليخوت البحرية في دبي مارينا

هل سبق أن فكرت بالذهاب إلى رحلة بحرية في دبي مارينا؟ إذا كان جوابك بالموافقة، فأنت في المكان الصحيح للتخطيط لهذه الطلعة الحماسية؛ إذ تعد رحلات اليخوت البحرية في دبي مارينا من أهم الأنشطة التي يتطلع الأفراد لممارستها عند زيارة منطقة المارينا دبي.

ونحن بدورنا سنأخذك في جولة خاصة حول جميع التفاصيل الهامة التي ينبغي عليك معرفتها لاتخاذ قرارٍ صحيح خاصةً عند استئجار قارب في مارينا دبي.

رحلة بحرية مع عشاء في المارينا

نبذة عن الرحلة البحرية دبي مارينا 

خُصصت تلك اليخوت في مرسى دبي لمنحك تجربة لا تُنسى من الاسترخاء والاستجمام، فضلاً عن خدمات الرعاية المُقدمة طوال فترة تواجدك على متن اليخت.

من أجل هذا، استثمر وقتك جيدًا قبل الحجز مع إحدى الشركات للحصول على رحلة فريدة من نوعها في قلب الخليج العربي، وتابع معنا عبر هذا المقال لتعرف جميع المعلومات التي ستحتاجها.

أنواع رحلات قوارب المارينا دبي

تتأهب المارينا دبي دائمًا بأجود أنواع اليخوت البحرية وأكثرها فخامة، حرصًا على استضافة جميع الزوار في أبهى صورة وتلبية جميع متطلباتهم الترفيهية؛ ومن أكثر أنواع الرحلات الرائجة بين رواد هذه المنطقة كلٌ من:

1- رحلة بحرية مع عشاء في المارينا

أصبح كلاً من الداو كروز واليخوت الفاخرة علامةً مميزة لمارينا دبي، فهي الوجهة الأكثر جذبًا لزوار المرسى خاصةً لدى إتمام تاجير يخوت دبي مارينا بغرض الحصول على وجبة عشاء راقية في وسط المياه الزرقاء المتلألأة.

هذا وتختلف الوجبات المُقدمة تبعًا للتكلفة المتفق عليها في البداية؛ فيمكنك الاختيار بين الحصول على وجبات مُحضرة بواسطةفنادق دبي مارينا ذات 4 أو 5 نجوم؛ وبين العشاء التابع لطاقم المطعم في اليخت ذاته.

2- إقامة الحفلات 

إذا كنت من محبي إقامة الحفلات المتنوعة والمميزة بطابع خاص، فيخوت مارينا دبي ستلبي طلبك من هذه الناحية؛ إذ يسعك تنظيم أي مناسبة قادمة على اختلاف نوعها، مثل: الخطوبة، وأعياد الميلاد، والتخرج، وحفلات الزفاف.

3- التجول في المارينا

عند التفكير في خدمات “رحلة بحرية دبي مارينا” سيكون أول داعٍ لها هو استعراض جمال المرسى وما يحيط به من ناطحات السحاب التي تزين سماء المنطقة، فضلاً عن مشاهدة معالم دبي البارزة مثل مارينا مول وممشى مارينا دبي.

لذا، تعد جولات المارينا بتلك اليخوت هي من أفضل التجارب التي ستحصل عليها سواءً كنت زائرًا أو مقيمًا محليًا.

4- صيد الأسماك أثناء رحلة بحرية دبي مارينا

عنوان مرسى اليخوت دبي هو العنوان الأكثر تفضيلاً لدى محبي الصيد وراكبي قوارب دبي مارينا السريعة؛ فهنا يمكنهم الاستمتاع بهدوء المارينا وصيد الأسماك في جو منعش بعيدًا عن الشمس الحارة.

5- رحلات خاصة

يعد ذلك الخيار مناسبًا للأزواج -خاصةً في شهر العسل- والعوائل، حفاظًا على الخصوصية والتمتع بأكبر قدرٍ ممكن من الفعاليات المُقامة؛ ويُحدد هذا الأمر عند إبلاغ الشركة المُنظمة لحجز قارب في مارينا دبي.

6- طلعة جماعية

يمكنك حجز يخت في مرسى دبي مع إحدى الشركات للذهاب في رحلة جماعية مع آخرين بدلاً من حجز يخت خاص؛ تقليلاً للتكلفة مع التواجد في عدد من الأفراد للتعرف وإقامة صداقات جديدة؛ فتلك دبي الشهيرة بمدى التنوع الثقافي بها.

عشاء على سطح اليخوت

أفضل الشركات لتاجير يخوت في دبي مارينا

يتطلب تنظيم الرحلات البحرية عناية فائقة تختص بالتوقيت وجودة الخدمات المقدمة وموازنة عدد الزوار مع طاقم يخت دبي مارينا؛ ومن بين تلك الشركات: 

شركة إكسكلوسيف لليخوت 

عبَرت هذه الشركة مراحل كثيرة من الخبرة جعلتها من أكثر الوجهات طلبًا وترشيحًا بين الأفراد؛ فإذا كانت هذه رحلتك الأولى، فإن الشركة تحرص دائمًا على أن تتسم جميع رحلاتها بالأمان والراحة على متن أرقى اليخوت والمراكب التراثية في المارينا.

  • العنوان: شارع الهبوب، عند مارينا بروميناد، نادي اليخوت.
  • رقم التواصل: 7233 432 4 971+

أكويرياس لليخوت 

إذا كنت تتطلع للتعامل مع إحدى شركات اليخوت الرائدة في خدمة زوارها باحترافية، إذن أكويرياس هي الخيار الأفضل في هذا الأمر، خاصةً إذا قررت إقامة إحدى المناسبات على متن اليخت المطلوب.

  • العنوان: بالقرب من فندق نوفوتيل دبي البرشاء.
  • رقم التواصل: 4926 157 55 971+

شركة امباير لليخوت

تمتلك شركة إمباير واحدًا من أفضل طواقم العمل في دبي، علاوةً على اليخوت الفاخرة شاهقة الارتفاع التي تتضمن غرفًا للراحة ومرافق ترفيهية أخرى، كما تقدم هذه الشركة أطباق عشاء خمسة نجوم إلى جانب أنظمة إضاءة جذابة وديكورات لافتة.

  • العنوان: شارع المرسى، مجمع مارينا دبي.
  • رقم التواصل: 0018 240 50 971+

الوصل لمراكب الداو ولليخوت لرحلة بحرية دبي مارينا

تتميز شركة الوصل بضمها أسطول بحري متنوع بين القوارب السريعة، والمراكب الشراعية التراثية، واليخوت الفاخرة الكهربائية؛ كما تتسع اليخوت لما يزيد عن 40 فرد حيث يمكن للأفراد حجز حفلات الزفاف وغيرها براحة تامة.

  • العنوان: بناية العويس، على طريق مطار دبي الدولي.
  • رقم التواصل: 4760 239 4 971+
اسعار تاجير يخوت في المارينا

أبرز فعاليات رحلة بحرية مارينا دبي

أهلاً بك وسهلاً في عالم التشويق والمتعة، إذ بمجرد بحثك عن “دبي مارينا يخت” سيفتح لك باب المغامرات من أوسع أبوابه، نظرًا لتفوق هذا النوع من الوجهات الترفيهية عن غيره من الأماكن؛ ولنتصفح الآن أبرز الأنشطة المُحببة لدى مختلف رواد يخوت مارينا دبي:

  • المشاركة في شواء مختلف أصناف الطعام من: الأسماك، واللحوم، والخضراوات.
  • أخذ الصور التذكارية على اليخت.
  • الاسترخاء والاستجمام على سطح اليخت. 
  • ممارسة رياضة التجديف والفلاي بوردينغ.
  • مشاهدة المعالم السياحية في دبي.
  • تنظيم حلقات الغناء الجماعية.
قوارب المارينا دبي

أهم النصائح قبل حجز يخت في مارينا دبي

حرصًا على نيل رحلة بحرية لا مثيل لها في دبي مارينا، لا تنسى التأكد من بعض النقاط التالية:

  • التجهيز لجميع أوراق إثبات الهوية ورسوم الحجز.
  • الإعداد جيدًا لخط سير الرحلة مع الشركة المُمظمة.
  • إدراك عدد الأفراد المشاركين في الرحلة تبعًا لتفضيلك.
  • التأكد من وجود غرف للراحة إذا احتجت عليها.
  • التواجد قبيل موعد الانطلاق بعشر دقائق على أقل تقدير.
  • الاحتفاظ ببعض الأدوية لتهدئة أعراض دوار البحر.
  • الاستماع جيدًا إلى إرشادات طاقم الركاب.

موقع انطلاق الرحلات

يختلف موقع انطلاق الرحلات البحرية في المارينا تبعًا للشركة التي ترغب بالتسجيل معها؛ إلا أن معظم شركات تاجير يخوت في مارينا دبي تتواجد بالقرب من شارع الهبوب والمرسى، إذ يكون الاختيار بين الانطلاق من مقر الشركة، أو عند نادي اليخت، أو بجانب ممشى دبي مارينا.

إضافةً لذلك، توفر الشركات للأفراد حرية الاختيار لمسار الرحلة ذاتها، وأكثر الأماكن التي يرغبون في زيارتها، بعدها يتم الاتفاق على أصناف المأكولات، وخلاف ذلك من مدة الرحلة الإجمالية والتكلفة المطلوبة.

يخوت مارينا دبي

تكلفة رحلات يخوت المارينا دبي

يؤخد في الاعتبار العديد من العوامل عند حساب التكلفة الإجمالية لـ رحلة بحرية دبي مارينا؛ مثل: الشركة الراعية، ومدة الرحلة، ونوع اليخت، وأصناف الطعام المُقدم. لذا سنعرض لك الآن متوسط اسعار تاجير يخوت في دبي مارينا:

  • تبدأ الأسعار من 500 درهم إماراتي في الساعة الواحدة.
  • توفر بعض الشركات نظام التذكرة العادية، والبريميوم، وكبار الشخصيات. 

مدة جولة رحلات اليخوت

تستطيع صعود اليخت المراد حجزه  في رحلة تبدأ مدتها من نصف ساعة وحتى نصف يوم كامل.

رحلة بحرية دبي مارينا

ختامًا، تتسم الرحلات البحرية في دبي مارينا بالترف والرفاهية البالغة، فاحرص على اقتناص هذه الفرصة أثناء تواجدك بتلك المنطقة المميزة. 

فضلاً عن ذلك، يمكنك التعرف على أفضل ما تقدمه دبي من أماكن ترفيهية ستسعد بالذهاب إليها في أي وقت.

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.