رواج سوق الإيجارات قصيرة الأجل في دبي

تزايد عدد المسافرين من رجال الأعمال والسيّاح أدى إلى زيادة الطلب على خيارات الإيجار قصيرة الأجل

تعد إمارة دبي بكل تأكيد واحدةً من الوجهات السياحية الرائدة في العالم التي تستقطب أكثر من 10 ملايين زائر سنوياً، نظراً لاحتضانها الكثير من المعالم المعمارية الرائعة ووفرة خيارات الترفيه والتسوق فيها.

وقد أسفر تزايد عدد المسافرين من رجال الأعمال والسيّاح إلى زيادة الطلب على خيارات الإيجار قصيرة الأجل، ما أدى بدوره إلى قيام وكالات العقارات بتأجير عقاراتهم على أساس يومي أو أسبوعي أو شهري.

وتوفر دبي مجموعة متنوعة ومتميزة من خيارات التأجير قصيرة الأجل، تتراوح بين الشقق والاستوديوهات المريحة وصولاً إلى الفيلات الفاخرة والمطلة على الشاطئ. وبغض النظر عن نوع العقار، ننصحكم باتباع بعض الخطوات والقواعد البسيطة لتوفير إقامة أكثر متعة لعملائكم. وتجدر الإشارة إلى أنه يجب أن يكون لديكم ترخيص معتمد للإعلان عن عقارات الإيجار قصيرة الأجل.

الإعلان عن عقارات الإيجار:

– إضافة عنوان جذاب يسلط الضوء على الميزات الفريدة للعقار

– ملاءمة المنزل لفئات معينة من المسافرين

– إدراج مواقع الجذب السياحي القريبة أو غيرها من المعالم المفيدة

– الإشارة إلى المزايا التي تجعل من العقار فريداً من نوعه

التأكد من توفر وسائل الراحة الأساسية بما في ذلك:

– بياضات ذات جودة فندقية عالية

– الأواني الزجاجية والأطباق وأدوات الطهو بما يتناسب مع عدد الضيوف

– تعليمات استخدام الأدوات والأجهزة المنزلية (سخانات المياه والأقفال وصناديق القمامة)

– عدد إضافي من المناشف والوسائد والملاءات إلخ

– الصابون وورق الحمّام ومواد التنظيف وباقة الترحيب

يرجى الملاحظة أنه وفقاً للمرسوم رقم 41 الصادر عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، فإننا اعتباراً من 1 أكتوبر 2015 لم نعد نقبل الإعلان عن عقارات الإيجار قصير الأجل في دبي من العملاء الذين لم يقدموا الترخيص المطلوب. لذلك، على الراغبين في الإعلان عن عقارات للإيجار في دبي يومياً أو أسبوعياً أو شهرياً تزويدنا بنسخة من الرخصة السياحية الخاصة بك.

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.