أفضل مطاعم الشاورما في العين

تعد الشاورما واحدة من الأطباق المُحببة حول العالم؛ لما تتميز به من نكهة مميزة وسهولة التحضير والتقديم، هذا ويوجد نخبة من أفضل مطاعم الشاورما في العين، خاصة لأنها إحدى المُدن الإماراتية التي تشتهر بتقديم جودة عالية.

علاوة على ذلك، فإن مطاعم الشاورما تنتشر في العين وتتميز بتقديم مزيج من النكهات المختلفة، كما أن  أغلبها يتمتع بالجو العائلي والخدمات السريعة؛ لذا يمكننا القول أنه يوجد بالفعل عدة أماكن تقدم مزيج متنوع من أصناف الشاورما اللذيذة في العين.

في هذه المقالة، سنعرض أهم وأفضل مطاعم الشاورما في العين، فقط تابع قراءة المقال لتتعرف على أفضل المطاعم للاستمتاع بأشهى أصناف الشاورما في المدينة!

أفضل مطاعم الشاورما في العين

١- مطعم كواترو

يقدم مطعم كواترو الشاورما بمختلف أنواعها؛ فضلاً عن استخدامه للعديد من أنواع الخبز؛ مثل: خبز الصاج، وخبز الفرن، والخبز اللبناني.

 كما يبرز مطعم كواترو بابتكار نكهات وصلصات مميزة للشاورما من أجل إضفاء لمسة خاصة، ومن أبرز تلك النكهات الشاورما بالصلصة الإيطالية والمكسيكية.

الموقع

بدع بن عمار، عشارج، العين، أبوظبي

أوقات العمل

12:00 ظهراً – 1:00 بعد منتصف الليل

التواصل

 2121 780 03

 مطاعم الشاورما في العين

٢- مطعم كعكة ونص

مطعم كعكة ونص من المطاعم اللبنانية الشهيرة في العين، وهو مطعم يقدم جودة متميزة وطعم استثنائي في نفس الوقت! فضلاً عن تقديمه للعديد من أطباق الشاورما اللذيذة، فهو أيضاً يحتوي على مكان مميز للجلوس والاستمتاع بأجواء مريحة والحصول على خدمة رائعة من قِبَل طاقم عمل مريح ومتعاون.

الموقع

شارع البلدية، المعترض

أوقات العمل

طوال الـ 24 ساعة

التواصل

4450 754 03

مطعم الشاورما بالعين

٣- مطعم الروضة

يجمع هذا المطعم بين سحر الطعم الشامي الأصيل، والتميز في تقديم الطعام وإبراز النكهات مع وجود أماكن جلوس رحبة. فلا يسعنا إلا القول أن مطعم الروضة هو من أشهر وأهم مطاعم الشاورما السورية الموجودة بالعين، حيث يقدم طبق الشاورما مع البطاطس المقلية ودبس الرمان؛ وهو مزيج قوي ساحر مليء بالنكهات!

الموقع

شارع الشيخ خليفة بن زايد، المعترض

أوقات العمل

8:00 صباحاً – 1:00 بعد منتصف الليل

رقم التواصل

4844 754 03

شاورما العين

٤- مطعم الباز

شاورما الباز هو مطعم شهير آخر في العين يقدم شاورما لذيذة ومتنوعة؛ إذ يتميز المطعم بتقديم شاورما الدجاج واللحم الضأن، كما يقدم العديد من الأطباق الأخرى العربية والعالمية. تُعَد أسعار الشاورما في المطعم مناسبة لجميع الميزانيات، بالإضافة إلى وجود تنوع بالغ في الأصناف المقدمة!

الموقع

 شارع خليفة بن زايد الأول، المعترض

أوقات العمل

 يومياً: 9:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل 

التواصل

6800 754 03

 مطعم متخصص للشاورما بالعين

٥- مطعم ومشاوي الملاح

لا يتميز هذا مطعم ومشاوي الملاح بإعداد الشاورما فقط، وإنما يعرف أيضاً المطعم بجودة المشاوي الشهية التي أكسبته شهرة واسعة في العين. مما لا شك أن للمطعم وجهة مميزة للجلوس وتناول الطعام بمنتهى الأريحية، كما أن مطعم ومشاوي الملاح لديه تقييمات أكثر من مميزة بين الزبائن.

الموقع

شارع الشيخ خليفة بن زايد، المعترض

أوقات العمل

8:00 صباحاً – 1:00 بعد منتصف الليل

التواصل

9938 755 03

مطعم للمشاوي والشاورما في العين

بعد أن تحدثنا عن أفضل مطاعم الشاورما في العين، يمكننا القول بأن هناك العديد من الأماكن التي تتميز بنكهة خاصة وجودة عالية من حيث الأطباق، والأسعار، والأجواء الاستثنائية.

وفي الختام، لا يسعنا إلا القول بأنك يجب أن لا تفوّت زيارة تلك المطاعم لتستمتع بنكهة الشاورما اللذيذة وأجواء المدينة الرائعة – ولا تنسي أيضاً الاطلاع علي دليل مدينة العين وأبرز مطاعم الشاورما في رأس الخيمة على مدونة بروبرتي فايندر!

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.