أبرز مطاعم الشاورما في رأس الخيمة

لاشك أن رأس الخيمة مكاناً يعج بالكثير من المطاعم الشهيرة التي تقدم أشهى الأطباق، لكن تظل مطاعم الشاورما في رأس الخيمة مُتربعة على رأس تلك القائمة. 

إذا أردت معرفة المزيد من التفاصيل عن أفضل مطاعم الشاورما في رأس الخيمة، لا تتردد في قراءة هذا المقال الذي نأخذك فيه في رحلة قصيرة لتذوق أفضل أنواع الشاورما في المدينة! 

مطاعم شاورما في راس الخيمة

تشتهر مدينة رأس الخيمة بتقديم أشهى أنواع الأطعمة الشرقية، ومن بينها الشاورما التي تعتبر وجبة خفيفة شهية ومحبوبة لدى الكثيرين. كما تتوفر في رأس الخيمة أيضاً مجموعة واسعة من مطاعم الشاورما التي تقدم أصنافاً مختلفة، بأسعار معقولة تناسب جميع الميزانيات؛ سنقوم بسرد بعضٍ من تلك المطاعم عبر هذه المقالة! 

مطاعم شاورما في راس الخيمة

١- مطعم شاورما الميدان

مطعم شاورما الميدان أو ما يعرف أيضاً “بكافتيريا شاورما الميدان” هو من أشهر مطاعم الشاورما في رأس الخيمة لما يقدمه من لفائف الشاورما اللذيذة، والدجاج البروستد مع البطاطا المقلية. لا تتردد في زيارته، خاصة لأنه يقدم وجبات متعددة، بنكهة مميزة!  

الموقع

أمام النعيم مول، شارع بن ظاهر، النخيل، رأس الخيمة

أوقات العمل

من السبت إلى الخميس: 07:30 صباحاً – 02:00 بعد منتصف الليل

أيام الجمعة: 07:30 صباحاً – 01:00 بعد منتصف الليل

التواصل

1193 227 07

مطعم شاورما رأس الخيمة

٢- مطعم الكهف

مطعم الكهف هو أحد مطاعم الشاورما التي تتسم بطابع خاص، لذا يفضله الكبير والصغير؛ الأمر الذي أدي إلى تضاعف الإقبال عليه من قِبَل سكان الفجيرة! يعد هذا المطعم على قائمة مطاعم الشاورما في رأس الخيمة، ربما لأنه ما زال يحافظ على النكهة الأصيلة التقليدية للشاورما.

الموقع

 شارع الشيخ محمد بن سالم، دفن الخور‎

أوقات العمل 

08:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل 

التواصل

أبرز مطاعم الشاورما في رأس الخيمة

 5158 233 07

٣- مطعم شاورما الفروج

يعتبر مطعم شاورما الفروج وجهة مثالية للتمتع بوجبة شاورما لذيذة في أي وقت من اليوم! ربما لأنه يتميز بتقديم لحوم الدجاج الطازجة والمحضرة بطريقة مميزة وشهية، حيث يتم تتبيل الدجاج بتوابل خاصة ليحصل على نكهة فريدة ولذيذة؛ كما يتمتع بأجواء مريحة وخدمة سريعة.

لا تتردد في تجربة شاورما مع الأرز وشاورما الفاهيتا وشاورما بالخبز على مختلف أنواعه؛ مثل: شاورما بالخبز اللبناني وخبز الجرجير.

الموقع

 شارع الشيخ محمد بن سالم الصباح، دفن الخور‎

أوقات العمل

 01:00 ظهراً – 01:00 بعد منتصف الليل 

التواصل

 4033 233 07

مطعم شاورما الفروج

٤- مطعم وكافتريا كرم الشام

مطعم وكافتيريا كرم الشام هو واحد من أقدم مطاعم الشاورما التي تقدم نخبة من ألذ الوجبات الشامية الغنية المُحتفظة برونقها.

 يتميز المطعم بأجوائه العائلية، حيث يوجد به تنوع هائل في الوجبات المقدمة التي ترضي كل الأذواق؛ لذا إذا كنت تريد تمضية بعض الوقت مع العائلة، لا تتردد في زيارة المطعم! 

الموقع

 دوار الفانوس، القسيدات

أوقات العمل

 07:00 صباحاً – 02:00 بعد منتصف الليل 

التواصل

 2072 222 07

شاورما في رأس الخيمة

٥- مطعم ملك الشاورما

شاورما لذيذة وأجواء مميزة، مما لا شك فيه أن هذا وصفاً يليق بمطعم ملك الشاورما؛ خاصة لأنه من واحد من أشهر مطاعم الشاورما في رأس الخيمة لما يقدمه من أطباق الشاورما الزاكية!

 إذا كنت في راس الخيمة، وتشتهى الشاورما، لا تفوّت فرصة الاستمتاع بطعم الشاورما الرائع عند مطعم ملك الشاورما.

الموقع 

شارع المطاف، الصال

أوقات العمل 

08:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل

التواصل

 8539 223 07

مطعم متخصص في الشاورما داخل رأس الخيمة

٦- مطعم يا مال الشام

يتميز مطعم يا مال الشام بتحضيره لشاورما لذيذة جداً، لهذا يمكن القول أن المطعم استثمر في الأيدي العاملة ليضمن جودة عالية. 

إذا ما تم مقارنته بباقي مطاعم الشاورما في المنطقة، فمطعم مال الشام – الواقع في منطقة الجويس – يقدم تشكيلة من الصلصات والتوابل المختلفة التي تعطى الشاورما طابعاً خاص.

الموقع

 شارع المنامة – رأس الخيمة، الجويس

أوقات العمل 

11:00 صباحاً – 02:00 بعد منتصف الليل 

التواصل

 1145 222 07

مطعم للشاورما في راس الخيمة

٧- مطعم شاورما فايبس

مطعم شاورما فايبس راس الخيمة هو من المطاعم التي تعرف بأسعارها الجيدة وجودتها الممتازة! كما يقدم المطعم العديد من أطباق الشاورما التي ترضي جميع الأذواق، الأمر الذي يجذب إليه مُحبي الشاورما من كل مكان.

الموقع

الظيت الجنوبي

أوقات العمل

 12:00 ظهراً – 01:00 بعد منتصف الليل

التواصل 

  • 5434 645 056
  • 3107 234 050
مطاعم خاصة بالشاورما في رأس الخيمة

كانت هذه قائمة بأبرز مطاعم الشاورما في رأس الخيمة، لا تنسي أيضاً الاطلاع على أفضل مطاعم الشاورما في دبي وأفضل 5 مطاعم شاورما في الفجيرة على مدونة بروبرتي فايندر.

 هناك أيضاً بعض مطاعم الشاورما الإضافية التي يُنصح بزيارتها في راس الخيمة؛ مثل: مطعم شي شاورما راس الخيمة، ومطعم شاورمتك راس الخيمة، ومطعم الشاورما التركية، ومطعم شاورما اسطنبول راس الخيمة.

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.