ميزة العقارات المعتمدة تنطلق في أبوظبي

نواصل في ’بروبرتي فايندر‘، منذ أكثر من عقد من الزمن، التزامنا ببناء سوق عقارية موثوقة توفر للمستخدمين حماية من إعلانات العقارات المزيفة والمعلنين الذين يمارسون الاحتيال. ومن الطرق التي نتبعها لتحقيق ذلك ميزة “العقارات المعتمدة”، ويسرّنا أن نعلن عن توسيع خدمة ’العقارات المعتمدة‘ لتشمل أبوظبي. بعد طرحها بنجاح في دبي عام 2015، تحققنا واعتمدنا أكثر من 140 ألف عقار على منصتنا حتى الآن. ’بروبرتي فايندر‘ (propertyfinder.ae) هي المنصة الإلكترونية الوحيدة للعقارات في الإمارات التي حققت هذا الإنجاز الرفيع في القطاع.

“لطالما ارتبط اسم ’بروبرتي فايندر‘ بتحقيق الإنجازات الجديدة، والسعي لمزيد من الابتكارات والتميّز. ويمثل إطلاق ميزة ’العقارات المعتمدة‘ دليلاً واضحاً على التزامنا الأساسي بخدمة المستهلكين، والأهم من ذلك كله، الارتقاء بمستوى القطاع بحيث تصبح الاستثمارات العقارية عملية سلسة. نحن فخورون بالنجاح الذي حققته رؤيتنا وتقنياتنا من حيث تحديد معايير القطاع” – مايكل لحياني، الرئيس التنفيذي لـ ’بروبرتي فايندر‘

ما هي العقارات المعتمدة؟

العقارات المعتمدة هي العقارات المُعلَن عنها، وتم التحقق من صحة وثائقها واعتمادها عبر فريق متخصص لدى ’بروبرتي فايندر‘ لتجنب أي معلومة خاطئة عندما يتعلق الأمر بسعر الوحدة ومساحتها وتوفرها. وتلتزم ’بروبرتي فايندر‘ الدقة في جمع البيانات لضمان صحة الإعلانات العقارية. وتحظى تلك الإعلانات العقارية بقدر أكبر من نقاط الجودة، وتظهر أولاً ضمن صفحة نتائج البحث مع رمز خاص يثبت أنها ’معتمدة‘. 

ويظهر شعار ميزة ’العقارات المعتمدة‘ في أعلى يمين الإعلان العقاري.

ما الذي يعنيه ذلك بالنسبة لكم؟

كمستهلك

تساعد ميزة ’العقارات المعتمدة‘ المستهلكين عبر ضمان موثوقية وتوفر العقارات التي يستعرضونها، ما يعزز سرعة وسلاسة التجربة التي يخوضها الباحثون عن منازل. بالإضافة إلى تعزيز الإحساس بالمسؤولية بين الوسطاء العقاريين وضمان تقيّدهم بالقوانين واللوائح المعمول بها في القطاع ما يجعل مصالح المستهلكين وحقوقهم أولوية. 

كمالك للعقار

تتمثل مصلحة مالكي العقارات بالطبع في بيع أو تأجير العقار بأسرع وقت، وأفضل سعر ممكن. تعتبر ’العقارات المعتمدة‘ من الخدمات المجانية التي تقدمها ’بروبرتي فايندر‘ لعملائها، وتساعدهم في تحقيق هذه الأهداف المهمة.

وتضمن ’العقارات المعتمدة‘، للباحثين عن منزل أن الإعلان الخاص بعقاركم حقيقي ويقدم معلومات دقيقة. كما يضمن تمتع الوسيط العقاري بالأهلية القانونية المطلوبة لتسويق العقار. تحمل ’العقارات المعتمدة‘ رمز ’معتمد‘ الخاص، ويظهر في تصنيفات أعلى ضمن نتائج البحث على موقعنا الإلكتروني، وهو أمر بالغ الأهمية عند المنافسة أمام آلاف الإعلانات العقارية الأخرى. تظهر ’العقارات المعتمدة‘ أيضاً على الصفحة الرئيسية لموقع ’بروبرتي فايندر‘، ما يمنحها أقصى قدر ممكن من الظهور أمام زائرينا الذين يتخطى عددهم مليون زائر شهرياً.

وبمعدل وسطي، تستقطب ميزة ’العقارات المعتمدة‘ استفسارات أكبر أربع مرات قياساً بالحالة الاعتيادية. ولضمان حصول عقاركم على أفضل ظهور، ورؤيته من قبل أكبر عدد ممكن من الباحثين عن منازل، ندعوكم لتزويد وسطائكم العقاريون بالمستندات اللازمة للتحقق. يرجى التحدث مع وسيطكم العقاري للاطلاع على مزيد من المعلومات وجعل عقاركم ’معتمداً‘.

كوسيط عقاري

من خلال استثمار مصادر إضافية، تكفل ’بروبرتي فايندر‘ امتلاك الوسيط العقاري للسلطات القانونية المناسبة لتسويق العقارات التي تظهر على ’بروبرتي فايندر‘. الوسطاء العقاريون الذين يختارون اتباع عملية ’التحقق‘ سينجحون في استقطاب مزيد من العملاء إلى عقاراتهم، ويحقق مصلحة متخصصي العقارات وعملائهم معاً.

وفي تعليقه على مدى تأثير ’العقارات المعتمدة‘، قال لقمان حجي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في ’بروبرتي فايندر‘:

“يعتبر توسيع نطاق ’العقارات المعتمدة‘ إلى أبوظبي الخطوة التالية نحو تحقيق هدفنا النهائي المتمثل في الوصول إلى شفافية كاملة في السوق، ودليل إضافي على دور ’بروبرتي فايندر‘ في تشجيع اعتماد أفضل الممارسات والارتقاء بمستوى القطاع لما فيه مصلحة المستهلكين والوسطاء العقاريين على حد سواء”.


يمكنكم الآن العثور على منزلكم الجديد:

تصفّحوا العقارات المعتمدة في دبي أو أبوظبي

يمكن التحقق من العقارات المُعلن عنها في الوقت الراهن في المجمّعات السكنية التالية بأبوظبي: • الغدير • حدائق الراحة • شاطئ الراحة • الريف • جزيرة الريم • هيدرا فيليج • جزيرة نوراي • جزيرة السعديات • جزيرة ياس.

وتتوفر ميزة العقارات المعتمدة في كافة المجمّعات السكنية بدبي.

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.