أهم 10 أسباب لاستخدامك SuperAgent

تختلف الإجراءات والمدة الزمنية التي يمكن قضاؤها في رحلة البحث عن منزل جديد وفقًا للعديد من العوامل المتعلقة بالسوق العقاري وشركات العقارات في الامارات العربية المتحدة! 

والتساؤل الآن عن مدى رضاك عن تلك التجارب؛ إذ مللت من زيارة شركات العقارات في دبي وغيرها؟ أم أُرهقت من كثرة التحدث مع شركات التسويق العقاري في الإمارات؟ سواءً كان جوابك بالموافقة أو الرفض، ما رأيك في أن تتعرف على آخر الخدمات التي أصدرتها شركة بروبرتي فايندر، وهي “SuperAgent”.

توجه تلك الخدمة المميزة جميع جهودها إلى العمل على “رحلة البحث عن المنزل”، وما تحويه من مراحل عديدة نوضحها لك من خلال 10 أسباب تحثك على استخدام تلك الخدمة ـالأولى من نوعها في دولة الإمارات-!

مكاتب عقارية في دبي

1- جدير بالثقة

تتضمن خدمة SuperAgent الحصول على مجموعة من الامتيازات الجامعة بين الخبرة في المجال العقاري والمجال التقني الالكتروني للحصول على تجربة ملهمة في اختيارك للوكيل المثالي لمساعدتك في شراء عقارك المراد.

يتم تقييم جميع الـ SuperAgents تبعًا للعديد من المواصفات التي تعد بحد ذاتها مميزات تنافسية لتلك الخدمة، مثل: جودة القوائم العقارية لديهم، وسرعة استجابتهم مع العملاء، ومدى دقة المعلومات التي يشاركونها. 

2- خاضع للرقابة 

تعد SuperAgent خدمة آلية بنسبة 100% لا تتضمن أي تدخل بشري في عمليتي البحث والتقييم، إذ يتم قياس معدلات الأداء للوكلاء -بشكل فردي- كل شهر مع متابعة الأرقام المُحققة باستمرار للتأكد من استحقاق ذلك الوكيل لرتبة SuperAgent أم لا.

3- سهلٌ للتعرف 

العثور على أحد وكلائنا الحاصلين على رتبة SuperAgent ليس بالأمر الشاق، إذ يمكنك ببساطة فتح متصفح القوائم العقارية على موقعنا الإلكتروني بروبرتي فايندر، والعثور على شارة الـ SuperAgent.

تُميز تلك الشارة باللون الأرجواني القاتم على الوحدات المدرجة، وتستطيع أيضًا اختيار “وحدات SuperAgent” من مصنفات البحث العلوية بدلاً من البحث عنها بشكلٍ يدوي.

مكاتب عقارية دبي

4- مُدرك لاحتياجاتك

أن تكون غير متأكدًا من جميع المواصفات التي تبحث عنها في عقارك الجديد أمرٌ شائع الحدوث، لكن وجود أحد وكلاء الـ SuperAgents سيدعمك لاتخاذ قرارٍ مناسب.

يحدث ذلك من خلال فهم الـ SuperAgents للسوق العقاري، والقوائم المحدثة المتوافرة لديه؛ فهو بمثابة محرك عقاري بشري بين يديك في أي وقت.

5- ضامن لأفضل الخيارات 

بضغطة زر واحدة لاختيار SuperAgent، ستحصل على واحدة من أفضل وأسهل رحلات البحث عن منزل جديد؛ على أن تكون رحلة البحث تلك مرفقة بمعلومات واضحة وشفافة عن السوق العقاري دون التحيز لأي جهة، فغايتنا هنا في بروبرتي فايندر هو “أنتم” بما يلبي احتياجاتكم من راحة وسلاسة في الاختيار.

6- واسع الخبرة

الحصول على لقب SuperAgent ليس بالأمر سهل، لأن نظامنا الآلي (ADA) لا بد أن يضمن جودة الخدمة المقدمة للعملاء والباحثين عن عقار جديد -للشراء أو الاستئجار- قبيل تعيين الوكيل كـ SuperAgent.

وتتألف جودة الخدمة العديد من العناصر التي يجب التحقق منها، مثل: طرق التواصل، وجودة الوقت المستهلك في البحث، ومدى رضى العملاء عن الاقتراحات المقدمة، وغير ذلك مما يحتاجه العميل من خدمات خلال فترة اتخاذ القرار.

شركات عقارية في الشارقة

7- سريع الاستجابة

ندرك هنا في بروبرتي فايندر مدى أهمية الرد السريع على العملاء وماهية وسائل التواصل التي يفضلها عملاؤنا؛ استنادًا على هذا الأمر، ضمنا لك في SuperAgent حصولك على عملية تواصل سريعة وقياسية مع وكيلك الخاص باستخدام أحدث التقنيات وأكثرها راحةً.

8- خدمة سهلة الاستخدام

تتسم SuperAgent بكونها خدمة يسيرة سهلة الاستخدام، لا تتطلب سوى ثوانٍ معدودة للحصول على مزاياها؛ وكل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى موقع Property Finder الإلكتروني
  • اختر بين شراء أو إيجار
  • أدخل كلمات البحث المرادة
  • اختر عوامل التصنيف الخاصة بطلبك
  • اضغط  زر SuperAgent أسفل شريط البحث
  • قم بتشغيل التبديل.

9- قوائم محدثة باستمرار

يتسنى لك الدخول كل يوم على صفحات القوائم العقارية واختيار التبديل إلى SuperAgent لتتصفح جميع المستجدات في السوق العقاري عبر الوحدات المدرجة وما يرافقها من تفاصيل وخطط سداد؛ فجميع وكلائنا في SuperAgent على دراية تامة بأهم التغييرات الحادثة يوميًا في السوق العقاري.

10- التطوير المستمر

يحصل جميع وكلاء SuperAgents لدينا على مجموعة مكثفة من الدورات التدريبية التي يقتصر محتواها على مصادر بروبرتي فايندر الخاصة من قلب محركي السوق العقاري في الشرق الأوسط عامةً ودولة الإمارات العربية على وجه الخصوص.

ينتج عن هذا اكتساب الـ SuperAgents للعديد من الخبرات واكتساب الأساليب المعرفية الجديدة، مما يؤهلهم لتقديم خدماتهم المعتادة بشكلٍ أفضل، يغنيك عن اللجوء إلى شركات الوساطة العقارية في دبي وغيرها من اسماء مكاتب العقار في الإمارات.

شركات عقارات في ابوظبي

ختامًا، وبعد التعرف على أهم 10 أسباب لاستخدامك SuperAgent، يتسنى لك الآن التخلص من عناء البحث والتواصل مع مختلف الشركات العقارية في الامارات، فهدفنا الأول هو “تسهيل رحلتك للوصول لبيتك الجديد”. لا تتردد في نقر زر تبديل SuperAgent -ذلك كل ما تتطلبه عملية الحصول على وكيلك المميز-.

وإذا كنت تريد الاطلاع على ماهية خدمة SuperAgent، تستطيع قراءة هذا المقال: SuperAgent الخاص بك.

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.