ماذا يعني “المنزل” بالنسبة لك؟

نحن نعلم أن تجربة الانتقال من منزل إلى آخر من الممكن أن تكون تجربة عاطفية للغاية؛ لأنه ببساطة عندما تبحث عن منزل، فأنتَ تبحث عن أكثر من مجرد سقف أو مكانٌ للعيش!

لذلك سألنا أنفُسنا “ماذا يعني المنزل لعملائنا؟”، ولطالما كانت الإجابة مرتبطة دائماً بالمشاعر والعواطف، كيف لا وهو المكان الذي يجدون فيه “السعادة” مع العائلة، و“الأمان” و“الراحة” أيّ كل ما يضم ويشمل معنى البيت بمعناه السامي المُجرد.

لقد أنشأنا حملتنا الدعائية لدعوة الجميع إلى التعمق فى المعنى الذي يحمله المنزل؛ ليتحول من حيّز المساحة المرهونة بأسبقية المكان إلى البيت بدفئه وحميميته. ومهما كانت المشاعر المرتبطة بالمنزل؛ سوف تجد كل ما تحتاجه هنا على منصة بروبرتي فايندر.

بروبرتي فايندر:  طريقك لراحة البال في المنزل

راحة البال والهدوء هو ما نشعر به عندما نكون في الزاوية المُفضلة لنا في المنزل، حيث نستمتع بأحلام اليقظة مع إطلالة فريدة من النافذة. يُعد المنزل الواسع على الشاطئ أو المساحات الخضراء المفتوحة التي لا نهاية لها أفضل مصدر للسلام النفسى وراحة البال على الإطلاق. كان هذا ما جاء على لسان أكثر من 69 % من عملائنا، خاصة أن راحة البال فى حد ذاتها هي ما تجعلهم يشعرون بقيمة المنزل.

تعد نخلة جميرا  من بين أكثر مجتمعات الواجهة البحرية شهرة ، والتي بدورها ستوفر لك المشاعر الهادئة التي تبحث عنها؛ إذ تقع في قلب الخليج العربي مُطلة على المياه الزرقاء الهادئة المُحيطة بها من كل مكان، ولا يسعك إلا الاعتراف بأنه منظرً خلّاب ستستمتع به كل يوم.

High Floor | Burj Al Arab View | Furnished

٣١٠,٠٠٠ درهم سنوياً

Vacant Now I 3 Beds + M Type C with Beach Access

٢٤٠,٠٠٠ درهم سنوياً

Exclusive | Unfurnished 3B+M | Vacant

٢٥٠,٠٠٠ درهم سنوياً

بروبرتي فايندر: طريقك للسعادة فى المنزل

تملأ اللحظات السعيدة المنزل عندما نحتفل بالمناسبات الخاصة معًا في السطح أو الحديقة، مثل أعياد ميلاد أطفالنا الصغار. 

فالمساحة التى نعيش فيها هي منطقة الراحة الخاصة بنا التي تجلب شعورًا بالبهجة لا يضاهي أي شعور آخر. على ضوء ما سبق، أظهر

الاستطلاع أن 55 % من عملائنا يبحثون عن السعادة عند اختيار منزل مناسب.

لذا يمكن العثور على السعادة عند اختيارك لمنزل على طراز البنتهاوس في دبي – من ضمن العقارات المتاحة على الموقع –  حيث يمكنك الاحتفال بأوقاتك الخاصة؛ إذ توفر لك هذه الأنواع الفخمة من العقارات المساحة التي تحتاجها للاستمتاع بحياتك في المنزل بالطريقة التي طالما حلمت بها.

Luxury Penthouse | Panoramic Sea View | High Floor

٤٥٠,٠٠٠ درهم سنوياً

Four Bedroom Sky Penthouse (Duplex)

١,٠٥٠,٠٠٠ درهم سنوياً

Elegant modern 3BR Penthouse | All bills included

٣٩٦,٠٠٠ درهم سنوياً

بروبرتي فايندر: طريقك للهدوء فى المنزل

الهدوء هو هذا الشعور الذي نسعى إليه بعيدًا عن إيقاع الحياة المزدحم، وهو الذي أيضاً يجب أن نشعر به دائمًا في منازلنا.

 نحن نشعر بالهدوء والسكينة عندما نسترخي في غرفة جلوس واسعة ذات مساحة مفتوحة؛ وتصميم جذاب. من أجل هذا الشعور تحديداً،

قد أقر 47% من عملائنا – خلال الاستطلاع – أن الهدوء هو ما يجعل المنزل الذي يعيشون فيه يسمى بيتاً بكل ما يعنى ذلك من معنى.

الفيلا الهادئة في دبي مع وجود حديقة خلفية هي بالضبط المكان الذي يزدهر فيه إحساسك بالهدوء؛ فهو المكان الذي يمكنك الجلوس والاسترخاء فيه بنسمات الهواء فقط وصوت حفيف الأوراق الهادئ كخلفية لك؛ فقط احصل على كتاب جيد ودع خيالك ينطلق بحرية في مثل هذا المكان الجذاب المُصمم خصيصًا لك.

Fully Upgraded | Pool and Park | Vacant

٣٢٩,٩٩٩ درهم سنوياً

Well Maintained | Landscaped | Vacant Soon

٢٧٠,٠٠٠ درهم سنوياً

بروبرتي فايندر: طريقك للثقة فى المنزل

عندما تبحث عن المنزل الملائم لك، فإنك بذلك تتواصل مع الشعور الداخلى باحتياجك للأمان؛ هذا وقد أظهر الاستطلاع أن معنى المنزل بالنسبة لـ 44 % هو ببساطة الشعور التام بالثقة، مما يعني أنه المكان الوحيد الذي تشعر فيه بأنك تتصرف بمنتهى الأريحية؛ أي أنه مكان لا يمكن أن يحكم فيه أحد عليك ويحد من حريتك.

نحن نأخذ احتياجاتك في الاعتبار ونوفر لك رحلة بحث يمكنك الوثوق بها، حيث يوجد هناك قوائم تم التحقق منها لتلبي الاحتياجات الدقيقة التي تمثل المنزل، فنحن نعمل مع وسطاء محترفين جديرين بالثقة لجعل منازل الأحلام حقيقة واقعة.

تعد دبي هيلز استيت واحدة من المجتمعات المنعزلة المفضلة لدينا، حيث ستجد فيلات تناسب شخصيتك وتساعدك على أن تصبح النسخة الأفضل من نفسك. فهو مجتمع راقي للجولف يحمل أحد أكثر العناوين شهرة في دبي، كما يخدمه خلفية برج خليفة الشهير من حيث الموقع والاطلالة.

3M | Backing Green Strip | Available Now

٢٨٠,٠٠٠ درهم سنوياً

Vacant Now | Type 2E | Close To Pool and Park

٢٩٠,٠٠٠ درهم سنوياً

بروبرتي فايندر: طريقك للمتعة فى المنزل

المرح هو الشعور الذي تتشاركه مع أحبائك؛ بوجود العديد من اللحظات السعيدة في مكان مريح يمثل جزءً منك، لذا فقد أظهر الاستطلاع أن المرح جزء أساسي من بنية المنزل؛ وبذلك أقر 44 % من العملاء بأن المتعة هي من أساسيات اختيار العقار المناسب.

توفر لك العديد من الشقق الفسيحة في دبي مساحة كافية للإبداع والاستمتاع الذي لطالما بحثت عنه لمساعدتك على إنشاء لحظات ممتعة لا يمكن نسيانها للأبد.

نحن، بصفتنا مكتشفو المنازل، ندعوك لمعرفة ما يحول المنزل إلى بيت دافئ ملائم لك ولأسرتك. فقط تحقق من قوائمنا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة؛ حيث نعدك بوجود مكان يمكنك  تعريفه بالمنزل.