أربع حقائق مهمة عن مجمع الينابيع السكني

يوفر مجمع الينابيع السكني لسكانه نمط الحياة الذي يحلم به الجميع عند تفكيرهم بالانتقال إلى دبي

يعتبر مجمع الينابيع مجتمعاً انتقائياً فريداً من نوعه، ويقع إلى جانب مجموعة من البحيرات الصافية والحدائق الجميلة؛ ويمتاز بشوارعه الهادئة التي تصطف على جانبيها الفيلات ومنازل تاون هاوس الرائعة. وسنذكر فيما يلي أربع حقائق غير متوقعة تنتظر الضيوف في المنطقة:

1. تكلفة الفيلا المكونة من غرفتي نوم في مجمّع الينابيع تعادل تكلفة مثيلتها في دائرة قرية جميرا: ويمكن للجميع التأكد من ذلك بأنفسهم عبر مقارنة الأسعار هنا.

2. تكلفة أقل من المتوقع: يعتبر مجمّع الينابيع من المناطق التي تشتهر بتكلفتها الباهظة، حيث يمكن أن تكون تكلفة الإيجار السنوي فيه أكبر بـ 13 ألف درهم إماراتي من تكلفة إيجار فيلا مشابهة لها ومكونة من غرفتين في دائرة قرية جميرا، إلا أن فيلات مجمع الينابيع تتميز بتوفير خدمات أفضل، إذ يتربع المجمّع في موقعٍ استراتيجي بالقرب من أهم الطرقات والوجهات الرئيسية في الإمارة مثل شارع الإمارات وشارع الشيخ زايد ودبي مارينا والشاطئ ومساكن ’جميرا بيتش ريزيدنس‘، والتي تعد جميعها وجهاتٍ مفضلةً بالنسبة للعائلات. وخلال فترة الطقس المعتدل، توفر الحديقة الخلفية الخاصة بالفيلا مكاناً رائعاً للاستمتاع باللقاءات الاجتماعية وحفلات الشواء والسباحة. ويمكن للسكان عبور مسافة قصيرة سيراً على الأقدام للوصول إلى البحيرات والحدائق الساحرة المحيطة بالمنطقة. كما يلبي المجمع تطلعات السكان الراغبين بالتنزه في الشوارع المظللة بالأشجار الخضراء وبين المنازل الجميلة. وعلاوةً على ذلك، تشكل هذه المنطقة ملاذاً عائلياً متميزاً، وتتيح للأطفال العديد من أماكن اللعب لقضاء أجمل الأوقات.

3. وفرة التجارب المحلية المذهلة: يسود الاعتقاد بأن مجمّع الينابيع بعيد نسبياً عن مركز مدينة دبي، إلا أنه يزخر بالعديد من النشاطات المتنوعة مثل المجموعات المحلية النشطة والوجهات المتميزة لعقد اللقاءات الاجتماعية وتبادل الاهتمامات والأفكار. بالإضافة إلى ذلك، يوفر مركز ’تاون سنتر‘ كافة احتياجات السكان بدءاً من المتاجر الكبرى والمقاهي وصولاً إلى صالونات التجميل والعناية بالأظافر ومراكز اليوغا. كما يضم “نادي البحيرات” حوض سباحة وصالة رياضية ومتجراً وعدداً من المطاعم الفاخرة وصالة للأيروبيك ومركز رعاية للأطفال، إضافةً إلى ملاعب كرة الطائرة والسكواتش والتنس؛ في حين يوفر “نادي هيّا!”، الذي يقع في الجهة المقابلة من الطريق، العديد من أنشطة اللياقة البدنية والأنشطة الترفيهية.

4. الحياة الاجتماعية في مجمّع الينابيع: بالنسبة لذواقة الطعام أو الراغبين باستكشاف أركان المشروبات الفريدة والمنتشرة في كافة أنحاء المدينة، يمكنهم التوجه إلى منطقة دبي مارينا والاستمتاع بتجارب الحياة الليلية الساحرة في دبي. إلا أن مجمّع الينابيع لا يخلو من الوجهات الأنيقة والراقية، حيث يمكن للسكان التوجه إلى مطعم ’شكسبير اند كو‘ في مركز ’تاون سنتر‘ للاستمتاع بنكهات الشيشة المختلفة أو التلذذ بفنجانٍ من القهوة الطازجة. بينما يقع المطعم اللندني ’ريفورم سوشال آند جريل‘ على بعد مسافة قريبة في مجمع البحيرات، ويقدم المطعم لضيوفه تجارب غداء وعشاء بريطانية أصيلة والعديد من الأطباق والمشروبات رفيعة المستوى، وذلك من الساعة 8 صباحاً حتى وقت متأخر من الليل طوال أيام الأسبوع. كما يمكن لسكان المنطقة زيارة مطعم ’كوبر شيمني‘ لتذوق وجبات الكباب اللذيذة أو مطعم العراب المتخصص بتقديم أشهى الأطباق العربية الفاخرة، بينما يشكل مطعم ’ناينتين‘ في فندق ’العنوان مونتجمري‘ وجهةً مثالية للاستمتاع بتناول شرائح اللحم الشهية بالقرب من ملعب الجولف. وبهذا، يوفر مجمع الينابيع لسكانه نمط الحياة الذي يتوق إليه الجميع، وذلك بفضل موقعه القريب من العديد من وجهات العمل والوجهات الترفيهية المتميزة.

معلومات رئيسية حول مجمع الينابيع في دبي:

الموقع: منطقة ’الإمارات ليفنج‘، بالقرب من مجمعات السهول والبحيرات وتلال الإمارات.

خيارات العقارات: يحتضن المجمع أكثر من 4800 تاون هاوس على شكل فيلات عائلية منفصلة، وتتراوح مساحة كل منها بين 1647 – 5960 قدم مربع، وتضم 2 إلى 4 غرف نوم، وتتميز الفيلات بأربعة مخططات معمارية مختلفة.

أسعار البيع (تبدأ من):

فيلات بغرفتي نوم 1.7 مليون درهم إماراتي
فيلات بثلاث غرف نوم 1.9 مليون درهم إماراتي
فيلات بأربع غرف نوم 2.8 مليون درهم إماراتي

الإيجارات (تبدأ من):

فيلات بغرفتي نوم 130 ألف درهم إماراتي
فيلات بثلاث غرف نوم 155 ألف درهم إماراتي
فيلات بأربع غرف نوم 209 ألف درهم إماراتي

مصادر الصور: google.com وinfo-dubai.com

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.