‫بيوت و فلل للايجار في الإمارات‬

الترتيب حسب:

أفضل فلل للايجار في الامارات في 2016

تعتبر دولة الإمارات من الوجهات المعيشية المميزة في العالم العربي لما تمتاز به الدولة من مستوى اجتماعي واقتصادي وأمني مرتفع بالإضافة إلى توفر كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي من شأنها تلبية احتياجات ورغبات السكًان والمقيمين، فضلًا عن توفر العديد من فرص العمل في كافة المجالات الأمر الذي ساهم في ارتفاع أعداد النازحين إلى الدولة من المغتربين العرب والأجانب. الأمر الذي أدى إلى ارتفاع الطلب على عقارات للايجار في الإمارات وخاصة البيوت والفلل.

تتكون دولة الإمارات من 7 إمارات رئيسية تتفق جميعها في التقسيم الجغرافي الرائع والتصميم المعماري المتميز والطبيعة الخلابة وتختلف في الموقع والمرافق والخدمات المتوفرة بكلُ منهما. وفيما يلي سنستعرض أفضل المناطق بدولة الإمارات للبحث عن بيوت وفلل للايجار.

تعتبر إمارة أبوظبي إحدى الوجهات المعيشية الرئيسية التي يقصدها السكًان المحليين والأجانب، حيث تتميز عاصمة البلاد بمكانة اقتصادية هامة واجتماعية هامة وسط نظيراتها من إمارات الدولة الأخرى. فلموقع العاصمة المتميز في جنوب الدولة وحدودها المشتركة برًا مع سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية وبحرًا مع قطر جعل منها وجهة العديد من المستثمرين ورجال الأعمال لإنشاء مشاريعهم الخاصة في شتى المجالات كالهندسة والتسويق الإلكتروني والسياحة...إلخ. وأدى ذلك إلى ازدهار سوق العمل في الإمارة أمام العديد من أصحاب الخبرات الواسعة في مجالات الإدارة والأعمال، الأمر الذي أدى بدوره إلى ارتفاع الطلب على العقارات المعروضة للايجار هناك وخاصة الفلل. وتعتبر منطقة العين من أكثر المناطق التي يُقبل عليها المُستأجرين عند البحث عن فلل للايجار في ابوظبي، حيث تتميز فلل للايجار بالعين بأسعارها المعقولة والتي تكون في متناول الجميع.

فلل للايجار في الامارات
فلل للايجار في الامارات

.

وكذلك تعتبر إمارة دبي قبلة العديد من المُستأجرين في الإمارات وخاصة الأجانب فالحياة بدبي أشبه بها في إحدى الدول الأوروبية التي لا تسكن شوارعها ليلًا ولا نهارًا. كنظيرتها تتميز دبي بموقع جغرافي مميز على الساحل الجنوبي الشرقي للدولة وتشترك في حدودها البرية مع الشارقة في جهة الشمال الشرقي وأبوظبي في جهة الجنوب وعمان في جهة الجنوب الشرقي ورأس الخيمة في الشمال وعجمان في الغرب أي أنها تتوسط وتتمركز في قلب الدولة والدول المحيطة بها. الأمر الذي جعل من دبي البوابة الرئيسية لكافة الماركات العالمية للتسويق إلى منتجاتها في الشرق فاكتسبت الإمارة مكانة هامة وسط المستثمرين وأصحاب الأعمال وارتفع صيتها وسط العديد من أصحاب الخبرات الباحثين عن فرصة عمل مميزة بإحدى الدول العربية للاستقرار والمعيشة. وبالتالي ارتفع الطلب على فلل للايجار في دبي من المُستأجرين لما تتميز به هذه الوحدات السكنية بمساحات واسعة ومرافق فاخرة من حدائق جراجات خاصة وغرف مخصصة للخادمات وخدمات إنترنت مجانية وغيرهم من المرافق التي من شأنها تلبية رغبات المُستأجرين وتيسير حياتهم.

وتعتبر إمارة الشارقة من الإمارات المفضلة للعديد من المُستأجرين أيضًا وتمتاز تلك الإمارة بوجود شواطئ على جانبيها من جهة ساحل عمان وساحل الخليج. وتعتبر الشارقة هي العاصمة الثقافية للبلاد لما تحتوي عليه الإمارة من معالم ثقافية وحضارية تنتمي إلى مختلف العصور الإسلامية والقبطية يقصدها المؤرخين من كل حدب وصوب لدراسة تاريخ العرب وثقافتهم. وتحتوي الإمارة على إحدى أكبر المراكز التعليمية في الدولة وجامعة الشارقة الأمريكية التي تخدم سكًان الإماراتين أبوظبي والشارقة. كل تلك العوامل ساهمت في ارتفاع الطلب على فلل للايجار في الشارقة.

إمارة رأس الخيمة إحدى أكبر الإمارات من حيث المساحة تتميز بالتعداد السكًاني القليل نسبيًا مما يجعلها وجهة معيشية مميزة لكبار السن والمتقاعدين لما تمتاز به هذه الإمارة من هدوء وسيولة مرورية واحتوائها على عدد كبير من الجزر التي يقصدها السكًان للترفيه والاستجمام. الأمر الذي ساهم في ارتفاع الطلب على فلل للايجار في راس الخيمة وتتميز الإيجارات هناك بأسعارها المتوسطة نسبيًا لتبدأ من: 65,000 درهم في العام.

وأخيرًا تأتي إمارة الفجيرة وهي الإمارة الوحيدة في الدولة التي لا تطل على ساحل الخليج العربي وإنما تقع على ساحل بحر عمان. وتعتبر الإمارة وجهة الرياضيين الأولى حيث تشتهر الإمارة بريادتها في رياضة التايكوندو فهي تحتوي على "نادي الفجيرة للتايكواندو" وهو النادي الأول على مستوى الدولة في تلك الرياضة ويشارك في العديد من البطولات الدولية والعربية. وقد اكتسبت الإمارة شهرتها العالمية بين الرياضيين بعد أن استضافت بطولة العالم للتايكوندو. كل ذلك ساهم في ازدهار سوق العقارات في إمارة الفجيرة وخاصة تلك المعروَضة للايجار، ومن الجدير بالذكر أن أسعار فلل للايجار في الفجيرة تبدأ من: 40,000 درهم.