ثلاثون تجربة إفطار مميّزة طيلة أيام الشهر الفضيل في دبي وأبوظبي والإمارات الشمالية

قائمة تضم أفخم وجبات الإفطار في وجهات رائدة بالإمارات

رمضان كريم! جميعنا نحب ساعات العمل القصيرة خلال الشهر الفضيل، ولكن أكثر ما نعشقه هو بالطبع وجبة الإفطار، حيث يحين وقت التألق بالجلابيات والقفطانات التقليدية، واللقاء بعائلاتنا وأحبتنا على موائد الإفطار العامرة، لنتناول أشهى أصناف التمور والحساء.

ولا مكان أروع من الإمارات العربية المتحدة للتعرف على تقاليد الإفطار لدى المسلمين من مختلف الثقافات والجنسيات، مع إتاحة باقة مذهلة من الخيارات بدءاً من مآدب الإفطار الفاخرة وحتى الصغيرة والبسيطة.

اخترنا لكم 30 تجربة إفطار متنوعة من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي جميعها خيارات ملهمة خلال الشهر الفضيل. ندعوكم للانغماس في روعة هذه التجارب؛ بدءاً من الطعام الشهي وحتى استكشاف الأحياء والأماكن المختلفة.

دبي

الموقع: منطقة داون تاون دبي

المكان: دبي أوبرا

ميزة التجربة: وجبة إفطار في دار دبي أوبرا

مع حلول شهر رمضان الكريم كل عام، تتحوّل مدرجات ’دبي أوبرا‘ إلى قاعة ولائم كبيرة تصدح أرجاؤها بإيقاعات الموسيقى الحيّة؛ حيث تصبح أكبر موقع للإفطار في داون تاون دبي، لتقدّم بوفيه من الوجبات العربية والعالمية مع محطات طهو حيّة، فضلاً عمّا تزخر به من الحلويات اللذيذة. وفي حال رغبتم ببعض الخصوصية، بإمكانكم حجز مجلس خاص.

لإجراء الحجوزات: اتصلوا بالرقم: 04-4408888

الوقت: من غروب الشمس وحتى الساعة 9:30 مساءً

السعر:260 درهم إماراتي للشخص الواحد، ومجاناً للأطفال حتى 6 سنوات، وحسم بنسبة 50% للأطفال بين 6 و12 سنة، وحسم للمجموعات عند الحجز لأكثر من 11 شخصاً.

الموقع: ديرة

المكان: مسير الإفطار في الرِقة

ميزة التجربة: إفطار مع العمّال

إذا رغبتم بتناول الإفطار مع العمّال في شوارع دبي القديمة، انضموا إلى “مسير الإفطار” لتعيشوا تجربة أصيلة بكل المعايير تستكشفون فيها أقدم أحياء دبي بعين جديدة، فيما تتذوقون باقة من النكهات التقليدية مثل التمور واللبن والسمبوسة والبكورة. كما يعتبر المسير خياراً نموذجياً لعشاق التصوير الراغبين بعيش حالة من الأصالة والبساطة بعيداً عن أجواء الفنادق الفخمة من فئة خمس نجوم.

لإجراء الحجوزات: اتصلوا بالرقم: +1 6467987784

الوقت: من غروب الشمس وحتى الساعة 9:30 مساءً

السعر:350 درهم إماراتي للشخص الواحد

الموقع: مركز دبي المالي العالمي

المكان: مطعم ’نينوى‘، جميرا أبراج الإمارات

ميزة التجربة: حديقة ساحرة

تتمثل أروع مزايا هذه التجربة في موقعها الاستثنائي قبل كل شيء! حيث يجسّد مطعم ’نينوى‘ واحة من الراحة والهدوء في قلب المدينة النابضة بالحياة، ومن موقعه وسط الحدائق الغناء وأبراج الإمارات الشاهقة في جميرا. ويقدّم قائمة محضرة حسب الطلب من الأطباق التي يتم تقديمها على طاولات الضيوف الذين يستمتعون بمذاقها، وينطربون مع أنغام الموسيقى الحية التي تثري أجواء المكان، فضلاً عن إمكانية الاستمتاع بطاولة الزهر وأوراق اللعب!

لإجراء الحجوزات: اتصلوا بالرقم: 04-3266105

الوقت: من الساعة 7 مساءً وحتى 9 مساءً

السعر: 250 درهم إماراتي للشخص الواحد

الموقع: مارينا دبي

المكان: مطعم ’رويا‘، فندق ’جروسفينور هاوس‘

 ميزة التجربة: تجربة إفطار مذهلة وسط أجواء ممتعة

في حال رغبتم بدعوة ضيوفكم من الأعزاء على قلوبكم أو العملاء المهمين إلى وجبة إفطار مذهلة، يبرز مطعم ’رويا‘ التركي كمحطة مثالية ومميزة بأجوائها الرائعة والباعثة على الراحة والاسترخاء في آن معاً. يقدم المطعم قائمة إفطار من أشهى أصناف الحساء والمقبلات الباردة والساخنة، مع طبق رئيسي حسب الطلب، وتشكيلة من الحلويات التركية، والعصائر، والشاي، والقهوة.

لإجراء الحجوزات: اتصلوا بالرقم: 04 3999123

الوقت: يومياً من غروب الشمس وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل

 السعر:249 درهم إماراتي للشخص الواحد

الموقع: شارع القدرة

المكان: مطعم ’الحظيرة‘، منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي

ميزة التجربة: إفطار تحت ضوء النجوم

بعيداً عن زخم الحياة الصاخبة في المدينة، يعتبر تناول أشهى الوجبات تحت السماء المزدانة بالنجوم في الخيمة الرمضانية لدى مطعم ’الحظيرة‘ تجربة استثنائية، حيث يحظى الضيوف بباقة رائعة من الوجبات الشرق أوسطية الساحرة على موائد الإفطار، مع موسيقى حية على أوتار القانون والعود، واستعراضات ترفيهية لرقص التنورة التقليدي، بالإضافة إلى عرض الخيول والهجن التراثي.

لإجراء الحجوزات: اتصلوا بالرقم: 04 8096194

الوقت: من غروب الشمس وحتى الساعة 11 ليلاً

السعر:265 درهم إماراتي (الأحد- الأربعاء) و295 درهم إماراتي (الخميس- السبت)، وحسم بنسبة 50% للأطفال بين 4 و12 سنة، ومجاناً للأطفال حتى 4 سنوات

الموقع: داون تاون دبي

المكان: مطعم ’أم شريف‘، فندق ’العنوان وسط المدينة‘

ميزة التجربة: وجبات فخمة بقرب نافورة دبي

إن كنتم تنشدون أطباقاً وخدمات وأجواء لبنانية بكل معنى الكلمة، اقصدوا مطعم ’أم شريف‘ في فندق ’العنوان وسط المدينة‘ لتتناولوا وجبات فاخرة في أجواء مذهلة يطغى عليها اللون الأزرق، فيما تشمخ في الخلفية نافورة دبي بمناظرها الساحرة، لتزيد من ألق المكان وتجعله خياراً رائعاً للقاء الأصدقاء والأحبة، والاستمتاع بخيارات قائمة الإفطار التي تضم توليفة رائعة من أطباق الشرق الأوسط المعدّة بأساليب مبتكرة.

لإجراء الحجوزات: اتصلوا بالرقم: 04 4243000

الوقت: من غروب الشمس وحتى الساعة 9:30 مساءً

السعر:320 درهم إماراتي للشخص الواحد

الموقع: جميرا

المكان: المجلس في منتجع ’بولغري، دبي‘

ميزة التجربة: إفطار مع إطلالات ساحرة على المرسى

تتربع هذه التجربة على قائمة خياراتنا لموائد الإفطار الفاخرة في المدينة؛ حيث تقدّم أشهى الأطباق مع إطلالات أخاذة على المرسى ونادي اليخوت في منتجع ’بولغري دبي‘ وسط أجواء فائقة الفخامة تبعث على الاسترخاء.ويأخذ الإفطار شكل بوفيه من أفخر الأطايب العربية والعالمية، مع إيلاء عناية خاصة بخيارات الحلويات.

لإجراء الحجوزات: اتصلوا بالرقم: 04 7775433

الوقت: من غروب الشمس وحتى منتصف الليل

السعر: 275 درهم إماراتي للشخص الواحد

الموقع: سيتي ووك، دبي

المكان:’قوركان شيف‘

ميزة التجربة: فن الطهو الاستعراضي!

إن كنتم تنشدون خياراً يجمع بين الطعم الشهي والأجواء الممتعة في آن معاً، لا تترددوا في التوجه إلى مطعم ’قوركان شيف‘، الوجهة التركية المتخصصة بأشهى أصناف الستيك، والذي يقدم قائمة إفطار لذيذة تضم أربعة أطباق رئيسية مع تشكيلة مميّزة من كباب العجل والضأن. ستحظون بتجربة مفعمة بالمرح والتسلية.

لإجراء الحجوزات: اتصلوا بالرقم: 04-3799777

الوقت: يومياً من الساعة 7 مساءً وحتى 10 ليلاً

السعر:149 درهم إماراتي للشخص الواحد

الموقع: نخلة جميرا

المكان: فيرمونت النخلة

ميزة التجربة: سحر مغربي عريق

مع عودة الشهر الفضيل، يستقبل ’فيرمونت النخلة‘ مجدداً ضيوفه في خيمته “فيروز رمضان” للعام الثالث على التوالي، والتي تستضيف الزوار في أجواء مغربية ساحرة مع أنغام العود الحية طيلة أيام الأسبوع، وعروض رقص التنورة خلال العطلات الأسبوعية. وتشتهر الخيمة، المزدانة أيضاً بلمسات عربية عصرية، بأسلوبها المميّز في استعراض التمور، والحلويات اللذيذة، والمشروبات الرمضانية. وقد تم نصبها في قاعة تتسع لنحو 300 شخص.

لإجراء الحجوزات: اتصلوا بالرقم: 04-4573388

الوقت: من غروب الشمس وحتى الساعة 10:30 ليلاً

السعر: 215 درهم إماراتي للشخص الواحد. احجزوا قبل 10 مايو، لتستفيدوا من السعر الخاص البالغ 195 درهم إماراتي للشخص الواحد. وحسم بنسبة 50% للأطفال بين 6 و12 سنة، ومجاناً للأطفال حتى 6 سنوات.

الموقع: ديرة

المكان: ’المنصور داو‘، فندق ’راديسون بلو خور ديرة دبي‘

ميزة التجربة: إفطار على متن مركب داو تقليدي

ما رأيكم بأن تتناولوا وجبة إفطار على متن قارب داو تقليدي في تجربة قل مثيلها؟ سيأخذكم مركب ’المنصور داو‘ في جولة رائعة عبر خور دبي فيما تتناولون أشهى أصناف العصائر والأطباق العالمية والعربية المتنوعة، وتمتّعون مسامعكم بأنغام عزف العود.
لإجراء الحجوزات: اتصلوا بالرقم: 04 2057033

الوقت: يومياً من الساعة 6 مساءً وحتى 8 مساءً

السعر:199 درهم إماراتي للشخص الواحد (البالغين)، 89 درهم إماراتي (للأطفال بين 4 و12 سنة)، مجاناً للأطفال حتى 4 سنوات.

الموقع: الصفوح، دبي

المكان: فندق ’ون آند أونلي رويال ميراج‘

ميزة التجربة: رحلة إلى عالم الخيال

ندعوكم لتناول وجبة إفطار شهية في أجواء مستوحاة من القصص الخيالية في ’ذا بالاس رمضان كافيه‘ ضمن ’ون آند أونلي رويال ميراج‘ المميز بقناطره المزخرفة ونافورته الرائعة، وألوانه الدافئة المستلهمة من فن الديكور المغربي، وبالتأكيد أشهى خيارات المقبلات الباردة والساخنة، والحلويات العربية، والشاي، والشيشة ستكون حاضرةً في المكان. ملاحظة: عند وصولكم إلى الفندق، تأكدوا من التوجه إلى خيمة ’ذا بالاس‘ لأن المكان يضم خيمتين رمضانيتين.

لإجراء الحجوزات: اتصلوا بالرقم: 04 3999999

الوقت: من الساعة 8 مساءً وحتى 2:30 بعد منتصف الليل

السعر: رسم دخول: 50 درهم إماراتي (باستثناء الأطعمة والمشروبات) تتوفر قائمة محددة

الموقع: دبي مارينا

المكان: العنوان مرسى دبي

ميزة التجربة: أنغام العود الحيّة

إذا رغبتم بتجربة إفطار تثير الإعجاب والدهشة لدى عائلتكم وأصدقائكم بأسعار معقولة، اقصدوا قاعة ’ذا كونستيليشن‘ ضمن فندق ’العنوان مرسى دبي‘، والتي ترتدي حلّة عربية ساحرة لتقدم بوفيه مفتوح من الأطباق العالمية مع عزف حي وعذب على آلة العود. وإذا رغبتم ببعض الشيشة، اقصدوا الخيمة الرمضانية على التراس المجاور للقاعة الرئيسية.

لإجراء الحجوزات: اتصلوا بالرقم: 04-8883444

الوقت: من الساعة 7 مساءً وحتى 9 مساءً

السعر: 199 درهم إماراتي للشخص الواحد، وحسم بنسبة 50% للأطفال بين 6 و11 سنة، ومجاناً للأطفال حتى 5 سنوات

الموقع: ديرة

المكان: مطعم ’شبستان‘، فندق راديسون بلو خور ديرة دبي

ميزة التجربة: إفطار إيراني شهي

إن كنتم تريدون تذوق وجبة إفطار تحفل بالنكهات الإيرانية، اقصدوا مطعم ’شبستان‘ المميز بأجوائه العريقة وأطباقه الأصيله، والذي يقدم بوفيه من أشهى الأطباق التقليدية فضلاً عن وصفاته الكلاسيكية الخاصة. وفيما يضفي الموسيقيون الإيرانيون سحراً خاصاً على المكان بأنغامهم، يستمتع الضيوف بمناظر خور دبي المزيّن بقوارب الداو.

لإجراء الحجوزات: اتصلوا بالرقم: 04 2057033

الوقت: يومياً، من غروب الشمس وحتى الساعة 8 مساءً

السعر:199 درهم إماراتي للشخص الواحد (البالغين)، 89 درهم إماراتي (للأطفال بين 4 و12 سنة)، ومجاناً للأطفال حتى 4 سنوات.

الموقع: ’جميرا بيتش ريزيدنس‘/ جزيرة ’بلو واترز‘

المكان: ’صح النوم‘

ميزة التجربة: مأكولات سوريّة أصيلة بأسعار رائعة

يستقبل مطعم ’صح النوم‘ عشاق المطبخ السوري مع أشهى الوصفات مقابل أسعار معقولة للغاية، ويقدّم بمناسبة الشهر الفضيل قائمة الإفطار الغنية بالأطباق التقليدية مثل مختلف أصناف اللحوم المشوية، والشاورما، والتبولة، وكل ذلك مع إطلالات رائعة على ’عين دبي‘.

لإجراء الحجوزات: اتصلوا بالرقم: 04 5877096

الوقت: يومياً، من غروب الشمس وحتى الساعة 9 مساءً

السعر:145 درهم إماراتي للشخص الواحد

الموقع: جميرا

المكان: ’كويا‘، منتجع ’فور سيزونز دبي‘، شاطئ جميرا

ميزة التجربة: أفضل الأطباق اللاتينية في دبي

عيشوا تجربة غنية مع أشهى الأطباق اللاتينية في المدينة من مطعم ’كويا‘، والذي يقدّم قائمة إفطار خاصة تشتمل على أطايب المطبخ البيروفي مثل الفول والكمأة السوداء، وكرات سمك القاروس، وتاكو الدجاج، ولفائف الشيتاكي وآفو، والدجاج، والسلمون، وغيرها.
لإجراء الحجوزات: اتصلوا بالرقم: 04 3169600

الوقت: يومياً من غروب الشمس وحتى الساعة 8:30 مساءً

السعر:250 درهم إماراتي للشخص الواحد

الموقع: جميرا

المكان: خيمة المجلس في مدينة جميرا

ميزة التجربة: مشاهدة مدفع رمضان

مع حلول الشهر الفضيل، ترتدي القاعة رداءها العربي الأصيل لتتحول إلى مجلس تقليدي يتألق بالثريات والمرايا، ما يجعلها موقعاً مذهلاً لتناول أشهى وجبات الإفطار في دبي بصحبة العائلة والأصدقاء. وتكمن أروع جوانب التجربة في مشاهدة إطلاق مدفع رمضان قبل بدء تناول الأطباق الفاخرة والمستوحاة من المطبخ العالمي.

لإجراء الحجوزات: اتصلوا بالرقم: 04-4323232

الوقت: من غروب الشمس وحتى الساعة 8:45 مساءً

السعر:220 درهم إماراتي للشخص الواحد

الموقع: جميرا

المكان: مطعم ’ماستي‘، ’لا مير‘

ميزة التجربة: أطباق هندية مع توليفات عصرية

يستحوذ مطعم ’ماستي‘ الهندي على قلوب وعقول ضيوفه من الزيارة الأولى، وذلك مع وصفاته المبتكرة التي تجمع إبداعات المطبخ الهندي مع مطابخ أخرى، وأجوائه وتصاميمه الداخلية الساحرة، ما يضعه في خانة مختلفة ومتفردة عن المطاعم الهندية التقليدية. وبمناسبة حلول الشهر الفضيل، يقدّم ’ماستي‘ تشكيلة خاصة من الأطباق الرمضانية مثل “إيدامامي تشات”، و”خيما إمباناداس”، ووجبات السيفيتشي الإسبانية مع المانجو والأفوكادو.

لإجراء الحجوزات: اتصلوا بالرقم: 04 3444384

الوقت: يومياً، من غروب الشمس وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.

السعر:150 درهم إماراتي للشخص الواحد

الموقع: حدائق ديسكفري

المكان:مطعم ’البهو‘، فندق ’موڤنبيك، بوابة ابن بطوطة دبي‘

ميزة التجربة: أنغام العود الحيّة

يرحّب ’البهو‘ بالضيوف تحت سقفه المزيّن بـ88 من القناديل المغربية الساحرة، ويدعوهم ليعيشوا أجواء رائعة فيما يتناولون إفطارهم من البوفيه الفاخر على وقع أنغام عازف العود الموهوب. وتضم الخيارات المتاحة أطباق أوزي لحم الضأن، والحلويات العربية، والمقبلات الباردة والساخنة، وغيرها.

لإجراء الحجوزات: اتصلوا بالرقم: 04 4445613

الوقت: من غروب الشمس وحتى الساعة 9 مساءً
السعر: 185 درهم إماراتي للشخص الواحد. احجزوا قبل 3 مايو لتستفيدوا من حسم بنسبة 15%

أبوظبي

الموقع: جزيرة السعديات

المكان: ’أبوظبي سويت‘، فندق ’سانت ريجيس أبوظبي‘

ميزة التجربة: إفطار في أعلى جناح فندقي معلّق في العالم

لا شك بأن تناول الإفطار في أعلى جناح معلق في العالم (بارتفاع 220 متر) سيكون تجربة منقطعة النظير، حيث يمتاز جناح ’أبوظبي سويت‘ بإطلالاته الساحرة على العاصمة الإماراتية، وإبداعاته من أشهى وجبات مطابخ الشرق الأوسط، فضلاً عن الغرفة المخصصة لشتى أصناف الحلويات الشهية. سارعوا إلى الحجز لعيش هذه التجربة التي لا تنسى، فالمكان لا يتسع لأكثر من 50 شخصاً في آن معاً.

لإجراء الحجوزات: اتصلوا بالرقم: 02 6944721

الوقت: من غروب الشمس وحتى الساعة 9:30 مساءً
السعر: 320 درهم إماراتي للشخص الواحد

الموقع: طريق الكورنيش، أبوظبي

المكان: الخيمة الرمضانية، قصر الإمارات

ميزة التجربة: إفطار بقرب الشاطئ

إفطار مميّز بكل المعايير في خيمة رمضانية تتربع بقرب الشاطئ على تراس ’قصر الإمارات‘، لتجربة لا تفوّت من الفخامة والرقي في العاصمة الإماراتية. وإن كنتم تنشدون بعض الخصوصية، فالخيمة تتيح خيارات مثل المساحات الهادئة والمجالس والردهات الخاصة لتناول الوجبات الشهية، ثم التلذذ بمذاق الحلويات مثل الكنافة.

لإجراء الحجوزات: اتصلوا بالرقم: 02 6907999

الوقت: من غروب الشمس وحتى الساعة 9:30 مساءً

السعر: 295 درهم إماراتي للشخص الواحد

الموقع: جزيرة المارية، أبوظبي

المكان: فندق فور سيزونز جزيرة المارية

ميزة التجربة: بوفيه مفتوح

ترحب قاعة ’المارية‘ في فندق ’فور سيزونز جزيرة المارية‘ بزوارها خلال الشهر الفضيل وسط أجواء عربية أصيلة تستحضر إلى الأذهان أنماط حياة القبائل البدوية التي لطالما جابت الصحارى؛ حيث يكتسي المكان بطابع الزخارف العربية التقليدية، ويفخر بتقديم بوفيه مفتوح من أشهى الأطايب المحلية والعالمية.

لإجراء الحجوزات: اتصلوا بالرقم: 02-3332222

الوقت: من الساعة 7 مساءً وحتى 9 مساءًالسعر:195 درهم إماراتي للشخص الواحد

الموقع: قرية البري أبوظبي

المكان: مطعم ’سفرة بلد‘، فندق ’شانغريلا قرية البري‘

ميزة التجربة: إفطار يعود ريعه للأعمال الخيرية

ما رأيكم بتناول أشهى الأطباق والمساهمة في فعل الخير في آن معاً؟ اقصدوا ’سفرة بلد‘ خلال شهر رمضان الكريم، حيث تعود كل وجبة إفطار بـ1 دولار أمريكي لصالح مبادرة “شارك بوجبة” الخيرية لمشاركة الطعام مع المحتاجين. وستكونون على موعد مع أطباق مبتكرة مثل كنافة الجمبري، وتبولة العدس الأحمر، والتونة بتوابل الشاورما، وغيرها من الوجبات التي ستحفر مكانها في ذاكرتكم. 
لإجراء الحجوزات: اتصلوا بالرقم: 02 5098888

الوقت: من غروب الشمس وحتى الساعة 8 مساءً

السعر: 250 درهم إماراتي للشخص الواحد، و125 درهم إماراتي للأطفال بين 6 و12 سنة، ومجاناً للأطفال حتى 6 سنوات. ويمكن الحصول على حسم بنسبة 25% عند الحجز خلال الأيام العشر الأوائل من رمضان.

الموقع: جزيرة المارية

المكان: خيمة سمبوسك، فندق ’روزوود أبوظبي‘

ميزة التجربة:وجبة إفطار مع إطلالات بحرية جميلة

تذوقوا أشهى الأطباق المستوحاة من المطبخ اللبناني، مع خيارات من الوصفات المحلية والعالمية في خيمة ’سمبوسك‘ الرمضانية ذات الإطلالات الساحرة على المياه، فيما تضفي أنغام القانون والعود الحيّة توليفات ساحرة على الأجواء. وبإمكانكم طلب الشيشة اعتباراً من غروب الشمس.

لإجراء الحجوزات: اتصلوا بالرقم: 02 8135550

الوقت: من الساعة 6:30 مساءً وحتى 9 مساءً

السعر:205 درهم إماراتي للشخص الواحد خلال الأسبوع الأول،و240 درهم إماراتي خلال الأسابيع الثاني والثالث والرابع.

الموقع: أبوظبي

المكان: خيمة الأندلس، فندق ’فيرمونت باب البحر‘

ميزة التجربة: إطلالات رائعة على مسجد الشيخ زايد الكبير

إن كنتم ترغبون بتناول الإفطار مع إطلالات مميّزة على مسجد الشيخ زايد، تعتبر خيمة ’الأندلس‘ المميزة بديكورها الشرقي وتدرجات الفيروزي والزمردي والأخضر التي تضفي مزيداً من الألق والألفة على الأجواء، ملاذاً مثالياً يقدم باقة متنوعة من الأطباق العربية والغربية مثل الأوزي بلحم الضأن، والسمكة الحرّة، ومسقعة الدجاج، وغيرها، وكل ذلك على وقع الأنغام العربية الحية التي تبدعها فرقة موسيقية مميزة.

لإجراء الحجوزات: اتصلوا بالرقم: 02 6543238

الوقت: من الساعة 6:45 مساءً وحتى 9:30 مساءً

السعر: 195 درهم إماراتي للشخص الواحد

عجمان

الموقع: عجمان

المكان: خيمة ’الفيروز‘، فندق ’فيرمونت عجمان‘

ميزة التجربة: أطباق عربية وتركية

تعود خيمة ’الفيروز‘ للسنة الثالثة على التوالي كي تستقبل زوارها مع أشهى وجبات الإفطار العربية والتركية، متيحة خيارات مثل المقبلات العربية، وثمار البحر، والأوزي، وغيرها من الأطايب مع إطلالات جميلة على الشاطئ الخاص. وسيكون عشاق الحلويات على موعد مع تشكيلة رائعة من البقلاوة، وأم علي، والكنافة، والمثلجات.

لإجراء الحجوزات: اتصلوا بالرقم: 06 7015757

الوقت: من غروب الشمس وحتى الساعة 9 مساء

السعر: 175 درهم إماراتي للشخص الواحد، و88 درهم إماراتي للأطفال من عمر 6 سنوات، ومجاناً للأطفال حتى 6 سنوات، وحسم بنسبة 20% للحجوزات قبل 1 مايو. 

الموقع: الزوراء، عجمان

المكان: خيمة كهرمان، الزوراء مارينا

ميزة التجربة: إفطار على الواجهة البحرية

في حال تواجدتم في الإمارة الشمالية، لا تفوّتوا زيارة خيمة ’كهرمان‘ الرمضانية في واجهة الزوراء البحرية المميّزة لعجمان؛ إذ تمتاز الخيمة بأجوائها العربية العريقة وتدرجاتها الأرجوانية، ومساحاتها الدافئة مع المصابيح المتدلية من السقوف، فضلاً عمّا تقدمه من نكهات ووصفات أصلية من شتى أنحاء الشرق الأوسط، لتتناولوا ما يعجبكم منها فيما تمتعون أنظاركم بمشاهد القوارب التي تعبر الأفق على وقع أنغام العود التي تصدح من المطعم.

لإجراء الحجوزات: اتصلوا بالرقم: 056 4226521

السعر: 135 درهم إماراتي للشخص الواحد، مجاناً للأطفال حتى 7 سنوات

الموقع: عجمان

المكان: الخيمة الرمضانية، فندق عجمان

ميزة التجربة: إطلالات بحرية مع أنغام العود

تضمن الخيمة الرمضانية ضمن فندق عجمان لكم تناول إفطار شهي مع إطلالات على بحر العرب، حيث تقدم بوفيه فاخر يضم تشكيلة متنوعة من الوجبات مثل الأوزي وخبز الصاج، مع محطات طهو حية، وكل ذلك على أنغام العود الحية.

لإجراء الحجوزات: اتصلوا بالرقم: 06 7145582

الوقت: من غروب الشمس وحتى الساعة 8:30 مساءً

السعر: 145 درهم إماراتي للشخص الواحد

رأس الخيمة

الموقع: رأس الخيمة

المكان: خيمة ’الفيروز‘ الرمضانية

ميزة التجربة: إطلالات ساحرة على أفق الغروب

تأخذ خيمة ’الفيروز‘ الرمضانية، التي تقيمها هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، شكل مجلس تقليدي فاخر على الواجهة المائية، لتتيح إطلالات رائعة على الغروب من موقعها عند مدخل جزيرة المرجان، وتحظى بخدمات تموين عالية الجودة من ’جيه دبليو ماريوت دبي‘، لتقدّم أشهى الوجبات على وقع أنغام الموسيقى العربية الحيّة.

لإجراء الحجوزات: اتصلوا بالرقم: 056 5039786

الوقت: من غروب الشمس وحتى الساعة 8:30 مساءً

السعر: 150 درهم إماراتي للشخص الواحد، و75 للأطفال بين 6 و12 سنة، ومجاناً للأطفال حتى 6 سنوات

المكان: رأس الخيمة

المكان: مطعم ’سينامون‘، منتجع ’ذا كوف روتانا‘

ميزة التجربة: حلويات عربية شهية

أليس من الرائع تناول وجبة الإفطار على صوت الأمواج التي تتهادى على الشاطئ؟ هذا ما يوفره مطعم ’سينامون‘ مع أجوائه المفعمة بالصفاء والهدوء، ليقدّم أطباقاً شهية من الشرق الأوسط والعالم يتم إعدادها في محطات طهو حيّة، إلى جانب باقة رائعة من الحلويات العربية الفاخرة.

لإجراء الحجوزات: اتصلوا بالرقم: 07 2066292

الوقت: من غروب الشمس وحتى الساعة 11 ليلاً

السعر: 139 درهم إماراتي للشخص الواحد، وحسم بنسبة 50% للأطفال بين 6 و12 سنة، ومجاناً للأطفال حتى 6 سنوات

الفجيرة

الموقع: الفجيرة

المكان: مطعم ’كانفاس‘، فندق ’فيرمونت الفجيرة‘

ميزة التجربة: أطباق إماراتية

يستحق مطعم ’كانفاس‘ التوجه إلى الفجيرة خصيصاً لزيارته، ولاسيما خلال الشهر الفضيل؛ حيث يستقبل ضيوفه مع وجبات إفطار شهية تتمحور بشكل رئيسي حول الاطباق الإماراتية، مثل أوزي لحم الضأن، والهريس، والكبسة، والحساء البدوي، وخبز الجباب الإماراتي، وخبز الخمير التقليدي.

لإجراء الحجوزات: اتصلوا بالرقم: 09 2041111

الوقت: من غروب الشمس وحتى الساعة 9 مساءً

السعر: 165 درهم إماراتي للشخص الواحد،805درهم إماراتي للأطفال (مجاناً للأطفال حتى 6 سنوات)، ووجبة مجانية لحجوزات المجموعات التي تضم أكثر من 10 أشخاص بالغين.

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.