أفضل العقارات الفاخرة في دبي

تُعرف دبي بنمط الحياة الراقي الذي تتميّز به عن غيرها من المدن في المنطقة والعالم، فقد حطّمت الأرقام القياسية في كل المجالات تقريباً، بدءاً من الأبراج والمولات، وصولاً إلى الوجهات الترفيهية الأجمل على مستوى العالم. ليس هذا فحسب، بل تتميّز الإمارة أيضاً على مستوى العقارات السكنية، والتي تعتبر بدورها أيضاً الأكثر فخامة حول العالم، واليوم سنتحدّث بشكل أوسع عن أفضل عقارات فاخرة دبي ومتوسط أسعارها.

دليل بروبرتي فايندر لأفضل عقارات فاخرة دبي

ابراج دبي

تتنوّع العقارات الفاخرة التي تضمّها دبي، لتناسب الأفراد والمتزوجين حديثاً، والعائلات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة أيضاً، بدءاً من الشقق الصغيرة ووصلاً إلى الفلل الضخمة. تابع القائمة التالية، للتعرّف على أفضل أنواع عقارات فاخرة دبي ومتوسط أسعارها والمناطق التي تتوفّر فيها:

أولاً: الشقق الفاخرة

عندما يتعلق الأمر بأرقى شقق سكنية فاخرة في دبي حالياً، ستكون أمام قائمة متنوعة من الخيارات التي تلبّي احتياجاتك وتطلّعاتك، بدءاً من عدد الغرف والمساحة، وصولاً إلى التصاميم والإطلالات.

تتمتع معظم المباني السكنية في دبي بالعديد من المرافق والمزايا التي تعمل على جعل حياة السكان أسهل وأكثر سلاسة. لذا، سواء كنت تبحث عن شقق فاخرة في دبي كالاستوديوهات الصغيرة أو الشقق الضخمة، ننصحك بالاطلاع على قائمة متوسط الأسعار والإيجارات: 

الإيجار

فيما يلي متوسط أسعار إيجار شقق فخمة في دبي سنوياً، وبشكل أكثر تحديداً في أرقى مناطق الإمارة، مثل نخلة جميرا ودبي مارينا:

  • استوديو: 120,000 درهم درهم إماراتي
  • شقة غرفة نوم واحدة: 180,000 درهم إماراتي
  • شقة غرفتين نوم: 250,000 درهم إماراتي
  • شقة 3 غرف نوم: 309,999 درهم إماراتي
  • شقة 4 غرف نوم: 535,000 درهم إماراتي

للبيع

يعتبر شراء شقق سكنية فاخرة في دبي من الاستثمارات الناجحة وطويلة الأمد، أما فيما يخص الأسعار، فهي تختلف باختلاف المنطقة وعدد الغرف والتصاميم وغيرها، القائمة التالية تتضمّن متوسط الأسعار:

  • استوديو: 1,528,615 درهم إماراتي
  • شقة غرفة نوم واحدة: 3,200,000 درهم إماراتي
  • شقة غرفتين نوم: 5,300,000 درهم إماراتي
  • شقة 3 غرف نوم: 9,648,800 درهم إماراتي
  • شقة 4 غرف نوم: 30,233,888 درهم إماراتي

خيارات مميّزة توفّر شقق فاخرة في دبي

إن كنت تخطط لشراء عقارات فاخرة دبي في مناطق راقية، فهناك العديد من الأبراج والمباني السكنية التي تتّسم بالرقي والفخامة، والتي تتيح لك إمكانية الشراء أو الاستئجار، مثل:

فندق ومساكن إس إل إس دبي

تضم هذه الأبراج السكنية والفندقية مجموعة كبيرة من الشقق ذات التصميم الداخلي الحديث والراقي، وتتميّز بإطلالات ساحرة على أجمل المناظر الطبيعية والعمرانية في الإمارة، حيث يتمتّع سكّانها بنمط حياة عالي الرفاهية والراحة.

يُمكن لسكّان الاستوديوهات في فندق ومساكن إس إل إس دبي الاستمتاع بالمرافق الخاصّة، مثل برك السباحة وصالة اللياقة البدنية والمنتجع الصحي وغيرها، الأمر الذي يجعلها من أفضل الخيارات للباحثين عن شقق فندقية فخمة في دبي تحديداً.

الموقع

يقع فندق ومساكن إس إل إس دبي في مراسي درايف، في منطقة الخليج التجاري.

الأسعار

تبدأ تكلفة إيجار شقق الاستوديو هنا من 1,190,000 درهم إماراتي سنوياً، بينما تتفاوت أسعار الاستوديو بمتوسط حوالي 2,569,261 درهم إماراتي.

التواصل

046070757

برج ذا في

غرفة من برج

برج ذا في الواقع في قلب إمارة دبي هو واحد من أفخم الأبراج التي تعتبر خياراً مثالياً للباحثين عن الفخامة الرفاهية المطلقة في أسلوب الحياة، حيث يضم هذا البرج المكّون من 17 طابقاً مجموعة واسعة من الوحدات السكنية التي تلبّي كافة معايير الفخامة والتميّز!

يضمن البرج لسكّانه حياة مليئة بالرفاهية والراحة، حيث يوفّر مجموعة من المرافق الترفيهية، بالإضافة إلى منطقة لعب للأطفال وصالة رياضية مجهزة بالكامل ومسبح فاخر.

الموقع

يقع البرج على تقاطع شارعيّ الإمارات والعين، في وادي الصفا 5.

الأسعار

يتميّز البرج بتوفيره وحدات سكنية متاحة للإيجار وأخرى للبيع، حيث يبدأ متوسط الإيجار السنوي 495,800 درهم إماراتي، بينما يبدأ سعر البيع من 773,300 درهم إماراتي، علماً بأن الأسعار تتفاوت باختلاف الطابق وعدد الغرف وغيرها.

التواصل

للمزيد من الاستفسارات حول الأسعار والمرافق وغيرها، يمكنك التواصل مع البرج عبر تطبيق “واتس آب” على الرقم: 0528581104

ثانيّاً: البنتهاوس الفاخر في دبي

يفضّل الكثير من الأشخاص السكن في وحدات البنتهاوس، وذلك لما تنفرد به من مزايا خاصّة قد لا تتمتّع بها العديد من الوحدات السكنية الأخرى، بما فيها الإطلالات البانورامية الرائعة، والتصاميم الراقية والمساحات الواسعة، وفي معظم وحدات البنتهاوس هناك برك سباحة وجاكوزي، وغيرها من وسائل الراحة.

الإيجار

  • بنتهاوس مفروش بالكامل 782 متر مربع: 4,200,000 درهم إماراتي سنوياً
  • بنتهاوس طابق كامل، 586 متر مربع: 2,500,000 درهم إماراتي سنوياً

البيع

تتراوح أسعار وحدات البنتهاوس بين 1,049,819 درهم إماراتي و 365,000,000 درهم إماراتي.

خيارات مميّزة توفّر وحدات بنتهاوس

المشاريع والمجمّعات التالية توفّر أفضل خيارات البنتهاوس الفاخرة في إمارة دبي:

ذي أوتوجراف

يحتضن مشروع ذي أوتوجراف مجموعة متنوعة من وحدات البنتهاوس ذات التصاميم والتشطيبات الفاخرة والعصرية، التي تتميّز بضمها بركة سباحة خاصة وتكييف مركزي وإطلالة خلّابة.

الموقع

يقع ذي أوتوجراف في شارع الفاليا، في منطقة قرية جميرا.

الأسعار

  • بنتهاوس غير مفروش: 1,049,819 درهم إماراتي

التواصل

للمزيد من الاستفسارات حول الأسعار والمرافق وغيرها، يمكنك التواصل على الرقم التالي: 043995000

ثالثاً: فلل فاخرة في دبي

فيلا

الفلل هي عنوان الفخامة والخصوصية التي يبحث عنها الجميع، والتي تتوفر منها خيارات متنوعة في مختلف مجمّعات وأحياء دبي السكنية، حيث تشتمل الفلل على بركة سباحة خاصة ومدخل خاص وعادة ما تتكون من طابقين بتصاميم تحاكي أعلى معايير الأناقة والرقي.

الإيجار

 أما فيما يتعلق بمتوسط تكلفة إيجارها السنوي، فهي على النحو التالي:

  • فيلا غرفتين: 380,000 درهم إماراتي
  • فيلا 3 غرف: 412,500 درهم إماراتي

البيع

يعتبر شراء الفلل الفاخرة في دبي استثماراً ناجحاً على جميع الأصعدة، سواء كنت ترغب بالاستقرار فيها أو تأجيرها، وفيما يلي متوسط سعر الطلب على أفضل فلل فاخرة في دبي بشكل عام:

  • فيلا غرفتين: 4,224,774 درهم إماراتي
  • فيلا 3 غرف: 5,200,000 درهم إماراتي
  • فيلا 4 غرف: 15,500,000 درهم إماراتي

خيارات مميّزة توفّر فلل فاخرة للبيع في دبي

منطقة البراري هي واحدة من أكثر المناطق السكنية شهرة في دبي، كما تتمتع المجمّعات التي تضمّها بالعديد من المزايا المختلفة، وتجتمع كُلها على ضمان نمط حياة راقي وعالي الرفاهية لسكّانها.

تشتمل بعض مجمّعات المنطقة السكنية على شقق راقية، بينما تتوفّر فلل فاخرة في بعض المجمّعات الفرعية الأخرى داخل البراري دبي، بما فيها ذا نست.

تتمتّع الفلل في منطقة البراري بتصميماتها الداخلية والخارجية الاستثنائية التي تلبي أحدث وأرقى المعايير الهندسية والمعمارية.

الموقع

يقع مجمع ذا نست على شارع الشيخ محمد بن زايد، في منطقة البراري دبي، مقابل القرية العالمية.

الأسعار

يتراوح متوسط الإيجار من 1,300,000 درهم إماراتي إلى 4,100,000 درهم إماراتي سنوياً، بينما يتراوح متوسط سعر البيع ما بين 4,600,000 درهم إماراتي و 31,000,000 درهم إماراتي

التواصل

للمزيد من الاستفسارات حول الأسعار والمرافق وغيرها، يمكنك التواصل على الرقم التالي: 0568218111

رابعاً: البنغل (الكوخ الريفي)

يعتبر البنغل من أكثر المنازل المستقلة الراقية التي يفضّلها العديد من سكّان إمارة دبي، حيث يتميّز بطابعه الإنجليزي الفاخر وألوانه وتصاميمه الأنيقة، ناهيك عن شكله الريفي الاستثنائي. 

 الإيجار

تختلف تكلفة إيجار أكواخ البنغل باختلاف مساحتها وموقعها وميّزاتها، فعلى سبيل المثال، إذا كان بمساحة 278 متر مربع، سيصل متوسط إيجاره السنوي حوالي 170,000 درهم إماراتي سنوياً.

البيع

بالانتقال إلى أسعار البيع، فيبدأ متوسط سعر هذا النوع من الأكواخ الفاخرة في دبي، من 830,000 درهم إماراتي، ويصل إلى حوالي 64,000,000 درهم إماراتي.

خيارات مميّزة توفّر أكواخ البنغل

فيلا

جزيرة زُها

تعتبر أكواخ البنغل التي تضمّها جزيرة زها من الأفضل على مستوى العالم، حيث تتميّز بتصاميمها وديكوراتها الداخلية وشكلها الخارجي الراقي، كما أنها توفر لسكّانها مرافق وخدمات رائعة، مثل برك السباحة والشاطئ الخاص والسبا، بالإضافة إلى صالة رياضية وملعب تنس.

الموقع

جزر العالم، دبي

الأسعار

يبدأ السعر من 830,000 درهم إماراتي.

التواصل

للمزيد من الاستفسارات حول الأسعار والمرافق وغيرها، يمكنك التواصل على الرقم التالي: 043300026

بهذا نكون قد وضعنا بين يديك قائمة تشمل أفضل عقارات فاخرة دبي ومتوسط أسعارها وتكلفة استئجارها. وللمزيد من المواضيع العقارية والاجتماعية الفريدة، وإذا كان اختيارك هو السكن في بنتهاوس في دبي فننصحك بقراءة مقالة مزايا و عيوب السكن في بنتهاوس من على مدونة بروبرتي فايندر قبل اتخاذ قرارك.

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.