شقق للايجار في الباهية

5 عقارات أخرى
خريطة
  • شقة - 4 غرف نوم - 5 حمامات للايجار في الباهية - أبوظبي
    19

    شقة

    ٩٠٬٠٠٠ AED/ سنوياً

    Luxurious 4 Bedroom Hall Apartment in Al Bahia

    Star Brand Real Estate logo image

    الباهية, أبوظبي

    4

    5

    ٤٬١١٠ قدم مربع

  • صورة لـ غرفة فارغة شقة - 2 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في الباهية - أبوظبي ، صورة رقم 1
    10

    شقة

    ٤٥٬٠٠٠ AED/ سنوياً

    Luxury 2 BHK | Outclass Condition | Near Beach Bahia Bhr

    Star Brand Real Estate logo image

    الباهية, أبوظبي

    2

    2

    ٢٬١١٠ قدم مربع

  • شقة - 4 غرف نوم - 5 حمامات للايجار في الباهية - أبوظبي
    19

    شقة

    ٩٠٬٠٠٠ AED/ سنوياً

    Neat And Clean 3 Bed Majlis & Maidroom Near Amity School

    Star Brand Real Estate logo image

    الباهية, أبوظبي

    4

    5

    ٢٬٧٨٠ قدم مربع

  • صورة لـ غرفة فارغة شقة - 2 غرف نوم - 3 حمامات للايجار في الباهية - أبوظبي ، صورة رقم 1
    12

    شقة

    ٥٣٬٠٠٠ AED/ سنوياً

    AMAZING 2Bed Unit | Covered Parking | Common Yard

    Star Brand Real Estate logo image

    الباهية, أبوظبي

    2

    3

    ٢٬٧٠٠ قدم مربع

  • Logo
    0

    شقة

    ٤٥٬٠٠٠ AED/ سنوياً

    Brand New 2 Bedroom Hall Apartment In Al Bahia Bahr

    Star Brand Real Estate logo image

    الباهية, أبوظبي

    2

    2

    ٢٬١١٠ قدم مربع

أبوظبي بين الحلم والمستقبل …. شقق للايجار في الباهية

 شقق للايجار في الباهية

 الإمارات تلك الدولة الفتية التي عبرت كل المصاعب بصلابةٍ وشجاعة لتحقق أعظم إنجازات تاريخها، وخاضت تحدياتها بكل شموخٍ وشمم وكانت مثالاً يُحتذى بهِ في العالم أجمع، الإمارات التي توحدت تحت راية العمل والإخلاص والتفاني منذ أن جمعها سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمة الله عليه ورضوانه عام 1971. وأخذت على عاتقها النهوض باقتصادها غير معتمدة على البترول الذي حباها الله به فدولة الإمارات تسعى إلى تنويع اقتصادها ما بين عدة مصادر لتواجه تحديات التي تحاوطها في عالمٍ يسعى كُل يوم إلى التجدد والتقدم والبحث عن أساليب جديدة لخططٍ تنهض وتنوع الاقتصاد في ظل التقدم العلمي المتلاحق.

منذ توحيد الإمارات السبعة وهي أبو ظبي ودبي والشارقة وعجمان والفجيرة و رأس الخيمة وأم القيوين، وإمارة أبو ظبي تسعى لتنير الطريق لكافة الإمارات العربية المتحدة فهي عاصمة الدولة وأكبر الإمارات من حيث المساحة وحصدت في العام 2013 المركز الرابع على مستوى العالم كمدينة مفضلة للعيش فيها وأيضاً لزيارتها وذلك حسب تقرير أبسوس وأبوظبي صُنفت أيضاً بأنها المدينة الأكثر أماناً في الشرق الأوسط. ويوجد في أبو ظبي خامس أكبر الاحتياطيات النفطية على مستوى العالم أجمع. أبو ظبي تلك المدينة الفاتنة التي تحاوطها الخضرة والطبيعة الخلابة من كلِ حدبٍ و صوب وتعتبر منارة للشرق الأوسط بموقعها وتراثها الثقافي والحضاري وأيضاً قدوة في النهضة الشاملة التي أحدثتها واقتصادها الذي أصبح منافس قوي في السوق العالمية جاعلاً من إمارة أبو ظبي مركزاً تجارياً وأقتصادياً مهماً وشريكاً أساسياً بين كل دول العالم ذات العواصم الاقتصادية المهمة والتي تعتبر المحرك لحركة السوق العالمية.


بهاء وجمال ..... شقق للايجار في الباهية

شقق للايجار بالباهية

يريد الكثيرون السكن في تلك الإمارة الخلابة وخاصة باهيتها مدينة باهية والتي يختزل اسمها كل معاني البهاء والعظمة والأصالة، لذلك هناك الكثيرون ممن يبحثون عن شقق للايجار في الباهية ويعتقدون أن البحثَ سيكون طويلاً ولكن ذلك على العكس تماماً، فالعثور على شقق للإيجار في أبوظبي الباهية ليس بالأمر الصعب على الإطلاق فالمدينة تمتاز بتنوع مبانيها ومعمارها والذي يتميز بتنوع الطُرز المعمارية التي ينتهجها وذلك لأن الباهية هي باهية بحق.

أما إذا بحثت عن أستوديو ستجد العديد من الاستديوهات المختلفة المساحة والتشطيب حيث يوجد العديد من استوديو للايجار في الباهية، فهناك ما يتكون غرفة واحدة ملحقة بحمام ومطبخ كبيرين وذلك ليناسب أسرة صغيرة مثلا أو فرد أو فردين يريدان مكاناً للسكن في الباهية ويكون بالقرب من مقر عملهم. ان ايجاد استوديو للايجار في أبوظبي الباهية متاحاً بجميع الإمكانيات والأسعار سواء شهري أو سنوي لتناسب جميع الاحتياجات والمتطلبات والميزانيات التي تكون متاحة. ويتنوع نظام الدفع بأي شكل لتستطيع الاختيار النظام الذي يناسبك.

وهناك أيضاً شقق فندقية للايجار في الباهية وهي تمتع بكافة الإمكانيات التي تتخيلها ويعد ذلك النوع من الشقق يوفر الراحة لكل من يريدها، ستجد كل ما تود أن تجده في ذلك النوع من الشقق والدفع أيضاً ستجده متنوعاً ليناسب كافة الإمكانيات المتاحة. وتمتاز باهية أبوظبي بالفخامة والرقي مع العراقة والأصالة، حيث أن باهية أبوظبي هي مدينة متنوعة و راقية يطيب العيش لمن يسكن فيها فيشعر أنه في حديقة غناء كل ما فيها ينضح بالحياة والألوان. إذا كنت تبحث عن شقق فندقية للايجار في أبوظبي الباهية فذلك من أفضل القرارات التي تقوم باتخاذها.

يقدم لك بروبرتي فايندر مجموعة متنوعة من شقق للايجار في الباهية ابوظبي لتستمتع بهذه المنطقة رائعة الجمال.