أفضل 10 أبراج سكنية في الشارقة

طلب متنامٍ على العقارات التي توفر سهولة الوصول إلى دبي

تعد الشارقة المركز الثقافي للإمارات العربية المتحدة، كما أنها تعتبر مركزية ملائمة من حيث التكلفة للعمل أو المعيشة بينها وبين دبي، فضلاً عن كونها مثالية للعائلات. وفيما يلي نقدم لكم لمحة عن أفضل الأبراج السكنية في الشارقة والتي تتصدر قوائم البحث على منصة ’بروبرتي فايندر‘.

برج أساس

يتربع برج أساس، الذي يتكون من 44 طابقاً، على صدارة قائمة الأبراج المفضلة، ويوفر إطلالة بانورامية ساحرة على بعض من أشهر البحيرات والقنوات المائية والمعالم المحيطة بها في الإمارات العربية المتحدة. كما يتميز بموقعٍ ملائم يطل على منطقة خليج الخان التي تعد المنطقة الفاصلة بين إمارتي الشارقة ودبي، لذلك يعتبر من أكثر الأبراج شعبيةً في الدولة.

يمكنكم الاطلاع على العقارات المعروضة للبيع والإيجار في برج أساس.

برج صحارى 1

يحتل مجمع صحارى المرتبة الثانية على قائمة الأبراج المفضلة. ويتميز هذا البرج بتكلفته المنخفضة نسبياً كما يوفر كافة المزايا النموذجية لأسلوب الحياة المريح والراقي. ويشغل البرج موقعاً استراتيجياً على طريق دبي الشارقة وتحديداً في حي النهدة، فضلاً عن قربه من أفضل المدارس في الإمارات.

يمكنكم الاطلاع على العقارات المعروضة للبيع والإيجار في برج صحارى 1.

ميجا مول

يعتبر ’ميجا مول‘ أحد أكبر وأقدم مراكز التسوق في الإمارات العربية المتحدة، ويأتي في المركز الثالث من قائمتنا. وتشمل المزايا الأساسية التي يوفرها الإيجارات ميسورة التكلفة ومركز تسوق رائع يمتاز بطابعه العائلي، بالإضافة إلى موقعه المميز في منطقة القاسمية ما يعزز من الإقبال عليه.

يمكنكم الاطلاع على العقارات المعروضة للبيع والإيجار بالقرب من ميجا مول.

برج صحارى 5

تقدم جميع الوحدات السكنية في مجمّع صحارى مساكن متوسط التكلفة ضمن مجتمع مترابط يمتد على مساحة 3.1 مليون قدم مربع. وتوفر المباني سهولة الوصول إلى الطرق السريعة المؤدية إلى دبي، بالإضافة إلى إطلالات ساحرة على خور الممزر وأفق دبي الرائع.

يمكنكم الاطلاع على العقارات المعروضة للبيع والإيجار في برج صحارى 5.

برج صحارى 2

يتميز مجمع صحارى بموقعه القريب من دبي، كما يقع على بعد 20 دقيقة من مطار الشارقة الدولي و10 دقائق فقط من مطار دبي الدولي. وتتمثل العادات الثقافية العربية التي يتبناها هذا البرج في مساحات المعيشة الواسعة والفصل بين غرف المعيشة والمطابخ.

يمكنكم الاطلاع على العقارات المعروضة للبيع والإيجار في برج صحارى 2.

برج صحارى 3

يضم برج صحارى الأخير في قائمتنا 20 طابقاً سكنياً والعديد من المرافق المذهلة بما في ذلك نادٍ صحي فاخر وما إلى ذلك.

يمكنكم الاطلاع على العقارات المعروضة للبيع والإيجار في برج صحارى 3.

مجمّع النهدة

يحظى مجمع النهدة السكني بإقبال شديد نظراً لما يوفره من سهولة الوصول إلى مجموعة واسعة ومتنوعة من المرافق الترفيهية والخدمية في المنطقة. كما أنه يوفر فرصة رائعة للمقيمين لممارسة التمارين الرياضية في ملاعب السكواتش والتنس وكرة السلة والكرة الطائرة. وعلاوةً على كل ذلك، يحتوي هذا المجمع المميز على مهبطين للطائرات المروحية.

يمكنكم الاطلاع على العقارات المعروضة للبيع والإيجار في مجمّع النهدة.

أبراج لؤلؤة الخليج

توفر أبراج لؤلؤة الخليج الثلاثة عليكم عناء البحث عن مكان مثالي يلائم احتياجاتكم، إذ يقع في منطقة النهدة التي تربط بين إمارتي دبي والشارقة. وتزخر هذه الأبراج بأنشطة التسوق نظراً لموقعها الاستراتيجي وسط أربعة من كبرى المراكز التجارية. كما تحتضن مجموعة كبيرة من وسائل الراحة والمرافق الرائعة التي نجحت باستقطاب مختلف العملاء إلى شققها الرائعة.

يمكنكم الاطلاع على العقارات المعروضة للبيع والإيجار في أبراج لؤلؤة الخليج. 

برج النهدة

يرغب المقيمون في إمارة الشارقة بالتمتع بأفضل مزايا عالم الأعمال في دبي والطبيعة الساحرة في إمارة الشارقة، حيث يجمع هذا البرج بين موقعه القريب من دبي والمحميات الطبيعية والمساحات المفتوحة في الشارقة. ويقع برج النهدة على بعد دقائق من حديقة شاطئ الممزر وحديقة بحيرة النهدة وبحيرة خالد إضافة إلى مسرح القصباء الذي يعد من الوجهات الثقافية المتميزة.

يمكنكم الاطلاع على العقارات المعروضة للبيع والإيجار في برج النهدة.

برج دانة الخان

تُختتم قائمة أفضل 10 أبراج سكنية بهذا البرج المكون من 51 طابقاً، والذي يتميز بأحدث المرافق العصرية المريحة ويوفر إطلالة خلابة على كورنيش الخان والمعالم المحيطة به. وكجميع الأبراج في هذه القائمة، يوفر هذا البرج إمكانية الوصول بسهولة إلى دبي.

يمكنكم الاطلاع على العقارات المعروضة للبيع والإيجار في برج دانة الخان.


النتائج الأربع الرئيسية:

  • يبحث السكان عن سهولة الوصول إلى دبي
  • المنازل ميسورة التكلفة تتمتع بشعبية أكبر من المنازل الباهظة.
  • السكان يفضلون الإقامة بالقرب من المسطحات المائية والمساحات الخضراء والاستمتاع بنمط حياة نشط.
  • تُعد مراكز التسوق جانباً مهماً من نمط الحياة في الشارقة.

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.