نعتذر, هذا فيلا للبيع في الزاهية, تجارية مويلح لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
فيلا للبيع في الزاهية, تجارية مويلح

طرح جديد- بتصميم حديث- فيلا 4 غرف شبه مستقله- 10%

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٢٬٧٨٠ قدم مربع / ٢٥٨ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

6


الوصف

الزاهية هو مجتمع واسع النطاق تم تصميمه بشكل شامل مع مجموعة متنوعة من الفلل والمنازل والشقق السكنية المريحة ، ومنتزهات الأحياء المنتشرة في جميع أنحاء التطوير للاستجمام الذي لا مثيل له. نحن نلبي الاحتياجات اليومية لجميع أفراد الأسرة من خلال مناطق مصممة خصيصًا للترفيه والتسلية والعبادة ورعاية الأطفال ، فضلاً عن المناطق العامة ومرافق البيع بالتجزئة.
ميزات الموقع:
دقيقتان من طريق الجامعة
10 دقائق من مطار الشارقة
1 دقيقة من سيتي سنتر الزاهية
الوصول المباشر إلى شارع محمد بن زايد

نطمح إلى إنشاء مجتمع أخضر تمامًا للجميع.
سواء كانت عائلة شابة أو زوجين يبدآن حياة معًا ، ستتمتعون بتجربة لحظات تحبس الأنفاس كل يوم.

ستعمل الحديقة المركزية في الزاهية كمحور رابط للمجتمع ، مما يعزز التواصل البشري والمشاركة الثقافية. إلى جانب المرافق ذات المستوى العالمي لراحتك ، ستحتوي الحديقة أيضًا على منحوتات تفاعلية وجدران جدارية ومقاعد مظللة مريحة ، وكلها مدمجة في مناظرها الطبيعية الجميلة.

شركة NSH للعقارات نعرف سوق العقارات المحلي في الإمارات العربية المتحدة. منذ عام 2018 ، يعمل فريقنا المحترف على مطابقة الأشخاص المناسبين بالعقارات المناسبة ، ونريد أن نفعل الشيء نفسه من أجلك.

نحن وكالة عقارية مدفوعة بالتكنولوجيا ونساعد المستثمرين الباحثين عن القيمة وأصحاب العقارات والمستأجرين على تحقيق نتائج متفوقة من خلال تقديم إرشادات تستند إلى كل من النزاهة وأساسيات السوق القوية.

نحن نركز على تقديم رؤية موضوعية في الوقت الحقيقي لعملائنا.نجعلها نقطة للمشاركة والاستمرار في جميع مراحل عملية معاملة الممتلكات. سواء كنت تبحث عن شراء أو تأجير أو بيع ، فإننا نعدك بالعمل الجاد نيابة عنك
لضمان حصولك على أفضل صفقة ممكنة.

مرجع:

nshcollc-4933646